ام هااااجر
ام هااااجر
اب
عيون اديم
عيون اديم
انا الحين دخلت التاسع واراجع عندهم من البداية صراحة تغيروااااااااااا مرررررررررررررة

قمة في التعامل والخدمه ما شاء الله واول شي تتصلين بالتلفون وتاخذين موعد يعطيك من بكره الموعد عند الدكتورة ويقول لك اي وقت تبين واي ساعه تناسبك ؟؟ وبعدين تروحين للمستشفى وخلاص من الزيارة الاولى ماتطلعين الا ومعك الموعد القادم مسجل في ورقة وكل مراجعه تمرين على الكونتر وتاخذين عينه البول الله يكرمك وقياس الضغط والوزن والحرارة قبل لا تدخلين على الدكتورة ...صراحة دقة في كل شي ..

وانصحك تروحين عيادة الدكتورة سارة باكستانيه يعني وانتي تحجزين اطلبيها .. نفسها حللللللللوة وروعه عسل احسن من السوريه يالله ترد عليك ...الظاهر عيادتها 2 ......

حتى ولا دتهم ما شاء الله يمدحونها ..انا جربتهم ببكري ما فيهم زود ,, لكن الحين الكل يمدحهم
وانا ان شاء الله ابولد عندهم وان شاء الله يسهل ربي علي ولا احتاج قيصرية يارب ..

&السنيورة&
&السنيورة&
انا الحين دخلت التاسع واراجع عندهم من البداية صراحة تغيروااااااااااا مرررررررررررررة قمة في التعامل والخدمه ما شاء الله واول شي تتصلين بالتلفون وتاخذين موعد يعطيك من بكره الموعد عند الدكتورة ويقول لك اي وقت تبين واي ساعه تناسبك ؟؟ وبعدين تروحين للمستشفى وخلاص من الزيارة الاولى ماتطلعين الا ومعك الموعد القادم مسجل في ورقة وكل مراجعه تمرين على الكونتر وتاخذين عينه البول الله يكرمك وقياس الضغط والوزن والحرارة قبل لا تدخلين على الدكتورة ...صراحة دقة في كل شي .. وانصحك تروحين عيادة الدكتورة سارة باكستانيه يعني وانتي تحجزين اطلبيها .. نفسها حللللللللوة وروعه عسل احسن من السوريه يالله ترد عليك ...الظاهر عيادتها 2 ...... حتى ولا دتهم ما شاء الله يمدحونها ..انا جربتهم ببكري ما فيهم زود ,, لكن الحين الكل يمدحهم وانا ان شاء الله ابولد عندهم وان شاء الله يسهل ربي علي ولا احتاج قيصرية يارب ..
انا الحين دخلت التاسع واراجع عندهم من البداية صراحة تغيروااااااااااا مرررررررررررررة قمة ...
الف شكر للي رفعوا

اظن والله اعلم ان vip تبدا من المرتبة 10 او 11 او ما يوازيها من المراتب العسكرية

لازم تجيبين تعريف من مقر عمل زوجك انه موظف او انه متقاعد وهو خاص بموظفين الامن العام

اما هم بعيالي الاولين يجننون الحقيقة مرة حلوين ومواعيدهم مضبوطة وزي ما قالت عيون اديم ما تغيروا علي الا

بالحجز الاول انه بالتلفون اول كنا نروح لهم الساعة الست وناخذ رقم وموعد في نفس اليوم وندخل على نفس الموعد

واذا طلعنا من الموعد اخذنا موعد للشهر الجاي وبس

واذا الباكستانيه حلوة كويس فيه ناس يذمونها وانا اذكر اني كنت عند باكستانيه بولدي وكانت مره حلوة مدري هي

نفسها والا لا

للاسف مالي الا 3 مشاركات في اليوم ودي اكمل معكم اليوم بقي مشاركة وحده الله يعينكم على فقدتي :42:
البطه الصغيره
يا قلبي الحجز بالتلفون والله يقومك بالسلامه
ام الجود81
ام الجود81
رفع