بالله تدلوني وين مكان كوفيرات حبشيات في جده00

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

شفت في اكثر من مشغل حبشيات ويمنيات جاين من جده شغلهم حلواللي تعرف وين مكانهم تعطيني اسم المكااان بالله عليكم لاني محتاجه لهم مررررررررررررررررررررره فرجو عني ذا الهم لان زوجي فتحلي مشغل وقال هيا دبري العاملات وانا ضربت على صدري قلت ماعليك لان انا اللي جبرته يسويه لي انا كوفيره بس ابي من يساعدني لو بس في الصيف00000ابيهم وقت الصيف بس وجزاكم الله خير00ام رامي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبب طيبتي انجرح
افاااااا عليكم ولا وحده ردت الله ترا ماني طالبه لبن العصفورههههههههههههههههههه
golden eye
golden eye
اكثر مشاغل جدة كلهم حبشيات ،، انا رحت مشغل دندنة بس ما اعرف اوصف بس هو قريب من مجمع الشرق و شغلهم بالمرة تعبان ،، ورحت مشاغل جنب نادي الاهلي لاني ساكنة هناك برضه حبشيات و شغلهم مو حلو ،، و ان شاء الله البنات يفيدونك لو يعرفو حبشيات شغلهم حلو ، انا عن تجربة ما شفت حبشية و تعرف تصلح ، غير استشوار و فتلة ،،
غيمه جنوبيه
غيمه جنوبيه
هلا وغلا ام رامي ارحبيي انا من جده .... بس والله ماعرف لك احد ولا حبشيات بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا انتو عندكم سلفونا للشغل اليومي في البيت لرمضان بس<<<<برااا انتي ووجهك

وبالتوفيق ياقلبي الله ييسر لك يارب............
بسبب طيبتي انجرح
مشكورين على ردكم وانت بذات ياغيمه جنوبيه اغلبي وجهك مالت عليك طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب والله لو مو عشان خاطربنتك كان عرفت ارد عليك هههههههههههههههههههههههه وحشتيني
صبا الطائف
صبا الطائف
روحي المشاغل اللي تسوي للبنات دورات وشوفي شغل كل بنت واختاري اللي يعجبك شغلها واتفقي معاها