NOOooooOOr

NOOooooOOr @noooooooor

عضوة فعالة

المرأة النموذج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل سمعتي عنها00

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
:26::26::26:
كنت مكتئبة شوي بما أن الاختبارات على الابواب رحت اشوف تلفزيون بالصدفة شفت برنامج يتكلم عن المرأة وانجازاتها

يحكي تجارب نساء استطاعواالبدء من الصفركالناجحات دوما000

حتى اثبتوا لانفسهم اولا ولمجتمعهم أنهم قادرات على الموازنة

بين تربية ابناءهم ومتطلبات ازواجهم وإثبات ذواتهم 00حتى اذا

تقدم بها العمرلاتشعربالندم انهالم تحقق شئ في حياتها يستحق

الذكر سوى الحمل والولادة حتى تقدمه لأولادها او حتى احفادها

00 (00المرأة كيان قائم بذاته تستطيع أن تجعل من حياتها مثالا للمرأةالتي يفتخر ويحتذى بها00)

من خلال ماسبق<<<<متأثرة بالاختبارات

إذاكنت ترين أن سيرة حياتك فعلا أمرأةنموذج وقدوة
فسطري لنا قصة الكفاح<<موشرط قصة لو مثال بسيط أو تجربة00لك انت او ممن تعرفين او سمعت عنهم00
حتى تعطي الدافع لأخواتك فالنفس تحتاج إلى من يدفعها احيانا
:)
5
419

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOOooooOOr
NOOooooOOr
من 43مافيــــــــــــــــــه امرأة نموذج اوتعرف احــــــــــــد
NOOooooOOr
NOOooooOOr
معقولــــــــــــــــــــــــــــــــــــة!!!!
NOOooooOOr
NOOooooOOr
يلا حمسونــــــــــــــــــا
حلا روحنا
حلا روحنا
بصراحه .. من بعد مادخلت التجاره .. صرت أحس أني سويت شي يفيدني شويه ..

ويملي الفراغ اللي عندي .. بالذات أنو زوجي يشتغل بشركهـ وتعرفون دواماتهم للمغرب ..

وأقعد مقابله وجهي بوجه بنتي الصغيره ( عمرها سنه )

الحمدلله ألحين عندي شي أنشغل فيه وقايمه ببيتي وبنتي وزوجي من غير لا أتركهم ولا أقصر بالبيت ..

أكيد مو مثال قوي .. بس هذا اللي قدرت عليه من بعد ماحفينا على الوظايف .. ولا لقيناها ..
NOOooooOOr
NOOooooOOr
بصراحه .. من بعد مادخلت التجاره .. صرت أحس أني سويت شي يفيدني شويه .. ويملي الفراغ اللي عندي .. بالذات أنو زوجي يشتغل بشركهـ وتعرفون دواماتهم للمغرب .. وأقعد مقابله وجهي بوجه بنتي الصغيره ( عمرها سنه ) الحمدلله ألحين عندي شي أنشغل فيه وقايمه ببيتي وبنتي وزوجي من غير لا أتركهم ولا أقصر بالبيت .. أكيد مو مثال قوي .. بس هذا اللي قدرت عليه من بعد ماحفينا على الوظايف .. ولا لقيناها ..
بصراحه .. من بعد مادخلت التجاره .. صرت أحس أني سويت شي يفيدني شويه .. ويملي الفراغ اللي عندي...
بالعكس ياقلبي ماشاء الله عليك كثير يتمنون يكونون مثلك وكفاية تعملين شئ تكوني مبسوطة فيه