اقتباس مشاركة  (أوفى البشر)
يا اختي امي كانت مشتركه في ها الشركه وبعدين اكتشفنا انها حراااام

شوفي الفتوى في النت
اختي ماهي حرام زوري هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2365455

ومو اي شي بالنت يتصدق وغيركذا المقصود الفتوى شي اخر والشركه نظامها غير ولو حرام انا اول من يتركها ومشكوووره على مرووورك
مطلووووووب مندوبات
اذا كنتي طفشانه من جلسة البيت وحابه تحسنين دخلك وتحصلين دخل اضافي ممتاز
وظيفه لا تحتاج شهاده ولا خبره
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه قد يصل راتبك الى 22 الف اللي تبي تراسلني ع الخاص
رابط الموضوع

حــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــرام ولا تحللي علي كيفيك.. كم موضوع كتبيه لاوريفيلم ومافي رد الا انتى .. ياختى اسال اكثر من شيخ .. لا تكتفي بشيخ واحد .. الله يهديك ..
ماحللت على كيفي وبعدين
الشبيلي معروووف وعلى
فكره مين قال اني ماحاولت
اسئل اكثر من شيخ حاولت
بس ماردوا علي وبعدين بلاش
هالاسلوب اللي ماله ي طعم انتي
اللي لاتحرمي على كيفك
وتقطعي ارزاق الناس وكتبت مواضيع ورداو علي كثير الحمد لله وتقدري
تتاكدي من هالرابط وتشوفيه لاخر
صفحه الردود موجوده وكثير يردون علي وانا مادري ايش قصدك بصرحه بكتبت مواضيع ولا احد رد عليك يعني قصدك انك ترى محد معبرك بعالم حواء ولا لك قدر عشان كذا محد يرد بس كلامك غلط ومشكوره
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2365455
مطلووووووب مندوبات
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه قد يصل راتبك الى 22 الف اللي تبي تراسلني ع الخاص
رابط الموضوع

افهمي بالاول طريقة الشغل بعدين تعالي قولي حرااااااااام
مطلووووووب مندوبات
رابط الموضوع

وزي وحده الله يجزاها خير ردت على موضوعي وقالت لو اوريفيم حرام كان المشخه حرموها بالاسم والمشايخه ادرى بمصلحة المسلمين وحريصين زي ماحرموا شركة كوست نت بالاسم يقروا يحرموا اوريفليم الاسم بس لانها مو حرام الحمد لله ياربي لك الحمد
مطلووووووب مندوبات
رابط الموضوع

الساعة الآن 08:33 .