ضفتج ياقلبي بالايميل

وعلى فكرة لا تعطين وجه للناس الحااااااقدة

بالتوفيق غلاتي

حبيبتي فيه ناس يكلموونك باسلوب كانك عدوه لهم الله يهديهم الله يوفقك حبيبتي انتظرك حبيبتي ع الايميل انا متواجده ع الايميل حاليا
مطلووووووب مندوبات
اذا كنتي طفشانه من جلسة البيت وحابه تحسنين دخلك وتحصلين دخل اضافي ممتاز
وظيفه لا تحتاج شهاده ولا خبره
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه قد يصل راتبك الى 22 الف اللي تبي تراسلني ع الخاص
رابط الموضوع

هلا أختي وردة أحلامي
أنا مثلك مندوبة في الشركة والله حلوة تحصلين راتبك من تعبك حقا
كمان أنا مندوبة لشركتي 2daisy و e.l.f
أذا حابة تكوني مندوبة معي مكياج رخيص والكل يشتري وكمان فيه كتالوج لا نجري لشركة إيلف حلو مرة ورخيص
الحمد لله شغلي ماشي تمام والربح نحمد فضلوا
الا ربعاء والخميس اشتريي ب300 وادفعي 250 ريال او اشتري ب500 ريال وادفعي 400 ريال
مطلووووووب مندوبات
شركه اوريفليم تقدم لك عرض رائع تكونين استشارية للشركه لتسويق منتجات طبيعيه رائعه قد يصل راتبك الى 22 الف اللي تبي تراسلني ع الخاص
رابط الموضوع

اقتباس مشاركة  (وردة احلامي)
هلا فيك خيتووو لا حبيبتي مو حابه اكون مندوبه لهالشركات حلو الواحد يركز على شغله وحده عشان يحصل ويربح اكثر من وجهة نظري جربت اشتركت بكذا شركة ولكن فشلت معاها كلها ولما ركزت على اوريفليم بس نجحت الحمد لله الله يعطيك العافيه ماقصرتي وشاكره مرورك
مطلووووووب مندوبات
رابط الموضوع

الشحن بفدكس توصيل لحد البيت
مطلووووووب مندوبات
رابط الموضوع

الساعة الآن 01:41 .