LANA 826

LANA 826 @lana_826

عضوة فعالة

من جربت تجيب طفل رابع

الأمومة والطفل

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
بختصار بنات مين فيكم ماشاء الله عندها ثلاثه وجربت تجيب طفل رابع يعني كيف حوسه ولا حلو ولا مثلا كفايه ثلاثه سبحان الله ما بغى أكبر وأقول ليتني جبت عيال لاني قاعده أستشير صاحبتاتي وبعضهم يقول إش لك بلعباله حقت العيال خلاص ثلاثه الله يحفظهم وبعظهم تقول جيبي ولا تستني تسيري عجوز وبعدين تندمين في وقت لا ينفع الندم فيه أنا عموما عيالي مو صغار يعني شايلين نفسهم من الحمام والحفايض يعني برالعربي أبغى رئ منكم ورئي وحده مجربه طبعا حبايبي
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعـــة زوجهـــا
انا من رأيي أذا صرتي 30 خلاص جيبي الرابع ..بكرا تكبري ولاعاد يكن لك خلق للاولاد وتربيتهم وعذابهم
بعدين الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بكثر الاولاد طبعا اذا كان وضعك المادي والنفسي والصحي بيسمح ..
ولا يكلف الله نفسا الا وسعها ..
بعدين 4 حلوين كتير وموكثار با العكس حلوين وخاصة اذا كانو بنتين وولدين ..

أنا أذا الله راد حاطة ببالي 4 وبس طبعا بعد ارادة الله وربي يختار الخير لي ولك ولكل الامهات
جنان الخلود
جنان الخلود
يعتمد على عمرك , انا اشوف ان الوحده تجيب وتحمل وتكتفي من الخلفة قبل عمر 35-37 ,, اصح واقوى لها وللجنين .
ام شهوده وتروكي
جيبي ياوخيتي وش وراك
والله هم الي بينفعونك بكرى
تمر سكري مكنوز
يرجع لعمرك اولا واخيرا يعني اذا كنتي بالعشرين استمتعي بعمرك لحد مايدخل الأخير الروضه اما اذكني بثلاثين افضل انك تحملين اعتقد اللي تحمل بثلاثين يكون اصعب حمل وولاده وكل هذا بيد الله قبل التخطيطات اللي نسويها.
OUM-KHALED
OUM-KHALED
وانا مثلك متردده اجيب الرابع لكن الكل ينصحني بالحمل لإن إذاكبرت وحملت راح يكون متعب