dema100
dema100
طيب حبيبتي
اكيد انتي قلتيله ان المحل مسوي تخفيضات
كان من المفروض ماتقوليله
هو الحين بيقول
هذا قدري عندها عمرها مهدتني
هديه الى لمن لقت تخفيض عليها
يعني انا مستاهل الغالي
بس استاهل ابو تخفيض
كان قلتيله انها غاليه
وماعلمتيه بتخفيضات
الحين رقيعيها
يآقلبي آبتسم
يآقلبي آبتسم
:42:سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام سلااااااااااااااااااااااام سلااااااااااااام <<<<<<<<<تسمع صدى صوتها يازين البرحه ما حد فيه اول من يرد انا <<<<<مبسوطه اقول يا حبيبتى قبل ماافحط بعيد الموضوع لااااااااااااااااااااااااتستنى من الرجال يرد لك الجميل بعد الهديه لااااااااااااااااا تستنين يرد ويقولك شبيك لبيك انا بين ايديك لاااااااا<<<<<<<<رجعت للصدى المهم انتى اعطى الهديه ونسيها لا تنتظري الرد بس مااكنك اتاخرتى في الهديه يالكريمه :42:
...
الله يسسعدك ..

اختي صاحبه الموضوع يمكن زوجك فيه شي منكد عليه .. :(
رووونـة
رووونـة
من أول ماتزوجنا من 8 سنوات عمري مافكرت أجيب له شي مب بخل والله بس لأني كان عندي إقتناع إن الرجال هو بس إلي يهدي المرأة وإ ن المرأة إذا أهدت الرجل تصير كأنها نقصت من قدرها ......هذا كان رأي وياليتني ما غيرته...:( اقتناااااااااااااااااع خاطى(تهدوتحاااااااااااابو) وع فكره الهديه الى جبتيهاااااااامويعنى انوغيرت حاااااااالوووامكن فى شى ثااااااااااانى اجلسى معه جلسه كلاس واسااااااااااالى بدلع,,, وكل فتره جيبيلووووووووواى شى بذات فى الاعياااااااااااااااد والمناسبات الخاصهـ
من أول ماتزوجنا من 8 سنوات عمري مافكرت أجيب له شي مب بخل والله بس لأني كان عندي إقتناع إن الرجال...
##الخنساء##
##الخنساء##
ما اعتقد له علاقه
يمكن فعلا تعبان او عنده مشاكل في الشغل اصبري عليه كم يوم و اذا استمر صارحيه و اسأليه
أم نور ع
أم نور ع
و الله ما أظن يا أختي إن السبب بالهدية.. لأنه لو كان السبب بالهدية كان بان عليه إنه متضايق من وقت ما عطيتيه إياها..
يمكن صاير شي معاه بالشغل عشان كذا مو رايق..
الله يهدي النفوس و يسخرلكم لبعض..