ابغى مشورتكم بهديه زوجي <عنوان معدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
وش اخباركم يا بنات ان شالله بخير
انا ودي اشتري هديه لزوجي بناسبت ذكرى زواجنا
وبناسبت نجاحه وش رايكم انا دخلي قليل مره وقاعده احاول في زوجي يزيد مصروفي كل شهر وانا اطلب وهو ما في فايده ما اقلكم انه يقول لا ما فيه ابدا بس يقعد يقول خلينا نوفر ومن ذا الكلام
الشهر ذا طالبه 1000 وقاعد يكاسرني وانا استسلم انصحوني وش اسوي:(تكفون هو قادر يعطيني اكثر من 1000 بس يقعد يقلي وش بتسوين بها ووش بتشترين وتحقيق :09:وانا ما اقدر اقله ابي اشتريلك هديه فشله
ابي نصيحتكم وش اسوي خصوصا انه ما يفرض عليه كلامه مرررره يكلمني بهدوء واذا عييت يزعل:44:
اتظر ردودكم باقرها كلها
الله يسخره لي يارب قولو امين
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
اشتريله عطر فخم وساااعه
فراشه فووشيه
فراشه فووشيه
حبيبتي قوليله بشتري فيها شي نفسي فيه من زمااان وانت اول ماحتشوفهاااا
او قوليله ابغى اصبغ فيها شعري الصبغااات غاليه من 700وفوق وحسب طول الشعر
بس يللا قوليلنا انتي ايش ناويه تسوي بالفلوس وايش ناويه تسوي فهاليله وايش بتشتريله هدديه>>>عشان نستفيد
روزال99
روزال99
اب لعيونك والله يسعدكم
ولــــــــ هـ
الله يسعدك ويوفقك
بنت بن شامي
بنت بن شامي
السلام عليكموش اخباركم يا بنات ان شالله بخير
انا ودي اشتري هديه لزوجي بناسبت ذكرى زواجنا

وبناسبت نجاحه وش رايكم انا دخلي قليل مره وقاعده احاول في زوجي يزيد مصروفي كل شهر وانا اطلب وهو ما في فايده ما اقلكم انه يقول لا ما فيه ابدا بس يقعد يقول خلينا نوفر ومن ذا الكلام
الشهر ذا طالبه 1000 وقاعد يكاسرني وانا استسلم انصحوني وش اسوي:(تكفون هو قادر يعطيني اكثر من 1000 بس يقعد يقلي وش بتسوين بها ووش بتشترين وتحقيق :09:وانا ما اقدر اقله ابي اشتريلك هديه فشله
ابي نصيحتكم وش اسوي خصوصا انه ما يفرض عليه كلامه مرررره يكلمني بهدوء واذا عييت يزعل:44:
اتظر ردودكم باقرها كلها
الله يسخره لي يارب قولو امين