شوربة كويكر-شوربة فريك-سمبوسة بف جبنة ولحم -شعرية بالحليب- كريمة- جلى-طبعاا ازم ايدامات اومحااشى -مكرونةيااسادة ياياشميل -يالازانياا- يافتتشونى-طبعاا سيدة الفطرة الفطااير-وسبرنغ رول =وكبة وكبة بطاطس-تمر -قشطة عصيرات فيمتو0وتانج0 وسوبياا-طبعا زلابية-اولقيمات-سمبوسة مثلثات-احناا عاادتناا ازم ك شى علا السفرة - متعودييين- لبن وقهوة وشاى -وحلا صينية-وسلطااات- الله يعيدهاا عليناا
الله يبلغنا رمضان على خير يارب
طبعا اناراح اكون في الشهر التاسع الله يسهل على قولو امين
اذا ماسافرت لاهلي ماراح اتعب نفسي شوربه سمبوسك لحم قهوة تمر وخبزه ومرق اوفته عشان زوجي واي نوع عصير وبعد العشاء شاهي وفطاير بف بالجبن ...بالنسبه للحلى مدري يمكن اسوي نوع يكفيني يومين لان زوجي مو مره يحب الحلى
اما اذاسافرت( اهلي واهل زوجي بنفس المنطقه) فلازم حلى وكريمه وكسترد وفطاير وبيتزا وسلطه وفواكه واي صنف ايدام مع الاصناف اللي ذكرت اني بسويها سواء عند اهلي او اهل زوجي
الله ييسر ويسهل يارب .....
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بما انو غير انا وزوجي يعني منيو لشخصين فقط
تمر+عصير+فمتو
شوربا اكيد
لقيمات+سمبوسه
بشمل
سلطه فتوش او تبوله
حلى سفره+حلى للقهوه بعد صلاة الترويح نتقهوه عليه
وسلامتكم
الله لايوفق كل وحده دخلت ملفي الشخصي بغرض التجسس
ولا يسامحها لا دنيا ولا اخره
والله دعيت عليها بكل سجده سجدتها
اللهم اشغلها بنفسها
بنات مو لدري ولو ان الموضوع من شفت العنوان انشرح صدري
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
والله اشتقنا لرمضان ..الله يبلغنا ياه يارب

بالنسبه النا اول شي منفطر تمر ولبن رايب و قهوه سعوديه ممكن

بعدين الافطار مباشره

مقلوبه
سلطه خضراء
شوربة عدس
سمبوسك جبنه او لبنه بالزعتر (( لانو ما بنحب اللحمه))
بطاطا مقليه
مسبحه

خلص


الساعة الآن 11:45 .