دعواتكم للطفلة سلاف كي لاتتكرر قصة غصون وأريج و.........

الملتقى العام

:44:شهور وأنا في المحاكم لأخلع زوجي نظرا لوجود اضطرابات نفسية لديه ومحاولته قتلي أكثر من مرة والحمد لله تمكنت من ذلك ولدي ابنتي الجميلة سلاف تبلغ الآن ثلاث سنوات وبعد فترة ارتبطت برجل ليس لديه أطفال ومنذ تزوجت ولم يهنأ لأبو ابنتي بال لأخذها مني وها أنا في المحاكم بين الفينة والأخرى فحكم لي القاضي ببقائها عندي واعترض والدها وبعد مجادلات طويلة وبعد اقتناع القاضي بعدم صلاحيته نظرا لصدور حركات غير متزنة منه أثناء الجلسات وبعد أخذ رأي الشهود بذلك حكم القاضي بضم حضانة صغيرتي إليه !!!!!!!!!!! لقوله صلى الله عليه وسلم( هي لك مالم تنكحي )لوكان نبي الرحمة بين أظهرنا لما رضي بتسليمها إليه ماذنبي اني لاأملك مايدل على سلامة عقله لماذا يرفض القاضي تحويله للمستشفى والكشف عليه للتاكد من أهليته لتربيتها هل تسلم طفلة الثلاث سنوات لأب لديه اضطرابات نفسية لأب أعزب لايوجد لديه سوى والدين طاعنين في السن يحتاجان من يهتم بهما فضلا عن طفلة هل يحق للقاضي أن يقول سأعطيك ابنتك حتى لو أحرقتها لاشأن لنا بك هل يحق له أن يخيرني بين زوجي الحالي والذي أصبح والد ابنتي الجديدة وبين طفلتي سلاف!!!!!!!!!
قال لي القاضي لديك عشرة أيام للإعتراض على الحكم وإلا ستسلم البنت عن طريق الشرطة أي عذاب هذا الذي اعيشه الا يحق لي ان اخاف عليها من والدها ماذا افعل ؟؟ متى سيأتي القرار الذي سيقف مع الامهات فلاحول ولاقوة إلا بالله وإذا ماتت الصغيرة أو عذبت من قبل والدها بدأ التتدخل للتحقيق مع الأب أين أنتم حينما سلمتوها له حتى حقوق الإنسان رفضت الوقوف معي بحجة أن لديهم قرارات تمنعهم من التدخل في المحاكم
لاأرغب منكم سوى دعوااااااااااااااااااااااتكم حفظ الله لكم أبنائكم
99
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي قلبي
امي قلبي
الله يفرج همك ورددي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ولا حول ولا قوه الا با الله واكثري من الاستغفار والله انه فرج والله انه فرج وتصدقي لعل الله يفرجها عليك وطلبي من الله الخيره لها ان كان فى جلوسها مع ابيها خيره لك ماتدرين يمكن ها البنت تسبب لك مشاكل مع زوجك الجديد في بدايه حياتك بيتحملها وبعدين مع مرور الوقت مايبيها عنده يا الله برحمتك ماهي بنته وش اليى يجبره تعيش عنده وبعدين تبدا مشاكل انتي فى غنى عنها انا عارفه ومقدره وضعك بس الشكوه لله ولاذنب لها طفله صغيره وبريئه بس الناس ماترحم ويمكن الله يسخر لها عمه او خادمه ترعاها وتفائلي والله يا اختي تمر بي محن ما الله بها عليم وبعدين اكتشف انه خيره لي انا حاسه فيك بس كثري من الدعاء فى جوف اليل الاخر ما لك الا ربي بياخذ حقك .............
محبه الجنان
محبه الجنان
الله يفرج همك وينصرك عليه
مالك الا الدعاء والزمي الاستغفار
اللهم اني اسالك ان تجعل سولاف تبقى عند امهاوتكفيها شر ابيهاوتشغله في نفسه
اللهم اجعلها قره عينك
اميييييييييييييييين
خلمنده
خلمنده
الله ينصرك ويعينك
لاند
لاند
الله يفرج همك وينصرك عليه مالك الا الدعاء والزمي الاستغفار اللهم اني اسالك ان تجعل سولاف تبقى عند امهاوتكفيها شر ابيهاوتشغله في نفسه اللهم اجعلها قره عينك اميييييييييييييييين
الله يفرج همك وينصرك عليه مالك الا الدعاء والزمي الاستغفار اللهم اني اسالك ان تجعل سولاف تبقى...
سونه2000
سونه2000
الله يفرج همك وينصرك عليه مالك الا الدعاء والزمي الاستغفار اللهم اني اسالك ان تجعل سولاف تبقى عند امهاوتكفيها شر ابيهاوتشغله في نفسه اللهم اجعلها قره عينك اميييييييييييييييين
الله يفرج همك وينصرك عليه مالك الا الدعاء والزمي الاستغفار اللهم اني اسالك ان تجعل سولاف تبقى...