بالنسبة لي الحمد لله الحال جيد ولا احتاج مادة 000لكن مو عاجبني حالي احب العمل
واحب ابدع في كل شيء واعرف كلشيء عن المشاريع التجارية 000لعل وعسى زوجي وعيلتي اقنعهم
بشيء 000لكن محلك سر بس تفكير نفسي اشتغل طبخ بيع الاكل المنزلي لاني احب الطبخ حب جنوني ونفسي انقبل معلمة لاني احب تخصصي 000ونفسي اعمل حاجات وحاجات لتحقيق ذاتي وحبي للعمل 0000مو عشان المادة 000ايش الحل ؟؟؟؟
انا ابغا اشتغل لاني مو حاسه اني موجوده اكله ومرعا وقلة صنعه فعملت بالبخور واول رزق جاني 25ريال تدرو هذا المبلغ اش سوى فيني حسسني بوجودي واني موجوده ولي قيمه .نفسي اصرف من جيبي افتح شنطتي الاقي فلوس من عرق جبيتي .دام ما فيه وضايف حتى اعمال تطوعيه تمنيتها و ما لقيتها بس لاثبت اني انا واني موجووووووووووووووووووووووده .
عن موضوع انه ماخذين فكره ان اللي تتاجر محتاجه فعلا انا الحمد لله لا من جهة اهلي ولا زوجي بس بالدس اعمل البخور كاني اسرق من كلام الناس بيقولو خلاها زوجها تتاجر بالبخور و ماعندهم فلوس ووووو كلام الناس ما يرحم وكثير مثلي زوجي يقولي قولي انتي الله يحفظه لي بس انا ارفض لاني واثقه ان الضيم بيجي من جهة اهله والكلام ولا هو يقول حرام عليك تسلبي نفسك حقها .
انا ابي اسوي مشروع لزيادة الدخل واذا ابغى شئ مااكلف على زوجي اذا ابغى اهدي امي اهديها وانا رااافعة راسي اشياء اتمنى اجيبها لعيالي

بالمختصر المفيد ابغى دخل اضافي خايفة من جورر الزمان اللهم ارزقني وكاتبة الموضوع رزقا طيبا اللهم ابعد عني وعنها الشرور
يا حبي لأسلوبك رووووعة
اذا فبالك فكره ، اشجعك بتفيذها بدون تردد

انا بصراحة فيه افكاره متزاحمة في راسي
وابي انفذها بالقرررريب
بس محتاجة وقت شوويه ، ودعم مادي

وانا مايهمني الغلا الفاحش ،
يرضيني الدخل المتوسط اللي اقدر منه غطي مصاريفي

الساعة الآن 11:55 .