هذي قصتي وطالبة مشورتكم الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات وحريم عالم حواء

أخواتي جئت إليكم لطلب المشورة والنصح

أنا لي ولله الحمد 30 سنة متزوجة ولدي من الاولاد والبنات في جميع مراحلهم الدراسية الله يوفقهم ويحفظهم يارب

كنت أعيش حياة هادئة مع أسرتي وكان منزلنا كما في كل بيت يمر عليه أيام حلوة وأيام مرة ومثل مانسمي المشاكل ملح الحياة

ولكن فجاءة وبعد صبر 30 سنة قام زوجي يخلق مشاكل بالبيت من غير أي سبب مثل يحط بالاكل سبب اني سرت ماأضبطه واني مااتجمل له رغم انه مايجيني إلا وأنا على سنجة عشرة عمري ماأتصلحت له بالفراش
والمشلكلة لازعل كل منا مايتنازل يصالح الثاني كل مين يقول انا ماغلطت بحقه
ومعلومة انا وهو كل مين ينام بغرفة لوحده من 15 سنة كنت احاول انه ينام عندي لكن يتعذر انه بغرفة النوم مايصحى بدري للدوام تروح عليه نومة ويتكاسل

ويستمر زعلنا حوال من 20 الى 30 يوم
والله تو خرجنا من مشكلة قبل شهرين والان رجع لحاله وطلعي بشغلة جديدة انه عاف طبخي وعافني ماعاد يبغاني زوجة قال لي تبغي تجلسي عند عيالك اجلسي وانا ماعاد لي خاطر فيكي
والله صدمني يوم قالها بعد هالعشرة والصبر على أشياء كثيرة بحياتنا الله العالم فيها وحدة تهون عليه ويقولها بأبرد ماعنده
وانا اليوم جيتكم ابي طلب المشورة منكم هل أجلس عند عيالي وببيتي رغم إنني أحس أنني جالسة فيه مهانة من غير كرامة لأن بيت أهلي يشيلني بس والله شايلة هم فراق عيالي اللي ماأستغنى عن شوفتهم وحتى مايهتم فيهم ولاشي مابينو وبينهم غير السلام
وش قلتوا عسى اللي ترد ربي يحرم وجهها من النار
أطلب الطلاق وأرحل أم أبقى كأنني ...........؟

رجاء ساعدوني بنصايحكم ولا تبخلوا علية فيها
انتظر مشورتكم يالغوالي
دعاوتكم لي إن ربي يفرج همي وهم كل مسلم ومسلمة
أختكم أم نايف
178
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجديه6
نجديه6
اقعدي في بيتك وعند عيالك معززه مكرمه واطبخي وتزيني مثل عادتك واتركيه لاتضغطين عليه يمكن نفسيته تعبانه من شي

اصبري عليه فتره يمكن تزين نفسيته لازم تتحملينه ترا الرجال كل ماكبر صار مثل الطفل يبي له تدليل ورعايه

والله يسخره لك
ام سويسه وخالد
هذا التعليق محذوف
الله يهديه
ام اغلي شي عيالي
الله يكون بعونك لا والله بعد هالعمر اجلسي بيتك
يمكن الرجال ناوي على نيه يعني يبي يتزوج
بيتك وعيالك اهم من اي شي ثاني بكره الايام ترجعه
ديناصورة
ديناصورة
الله يعينك

بس شكله شايف له شوفة ثانية ويبي يطفشك من البيت عشان يخلى له الجو(يتزوج عليك يعني)

الله يصبرك على ما ابتلاك
محبةالنجوم
محبةالنجوم
هذا التعليق محذوف
اصبري وصابري وتغاضي وحاولي تصلحين من حالك وعليك بالدعاء بان ربي يلين قلوبكم لبعض ويلين قلوب عيالكم لكم ويلين قلوبكم على عيالكم عيالك بحاجه لك