مين راحت أمس كارفوووور,,,,,

الملتقى العام

السلام عليكم
كيفكم بنات عساكم بخير....
أبدأبالموضوع على طول

أمس رحت أنا وزوجي كارفور نشتري أغراض البيت مع أني أصريت على بندة تعجبني ومتعوده عليها بس :arb:رفض وقال خلينا نغير جو شوي ........
وسبحان الله النصيب شوفوا أيش ألي صار:)

في شركة جديدة أسمها الخليفة لسياحة والسفر وحاطه مكتب هناك وموظف من عندهم طبعا يختار زبائن وجا الحظ علينا ياسبحان الله وتونا داخلين ماامدانا نشتري شي وأعطانا 4اسئلة وسهلة صح صارت لخبطه شوي بس الحمدالله جوابنا عليهم,,,,,,,,:icon28:

وعلى الأسئلة هداية واااااااااو هداية ماتتخيلوها:42:
الهدية الأولى نحضر حفلهم اليلة وطبعا كل عائلة طاولة لحالهم وأعتقد أنه قال بس عشر عوائل من الرياض اذا ماكنت غلطانة
والثانية شالية يوم واحد خلال هذا الشهر
والثالثة سفر برا المملكة ونختار أي دولة نتمناها وأخترنا ماليزيا ودبي والبحرين...........

ها بنات مين راحت هناك وجاهم الحظ؟؟؟؟؟
والي سجلت معاهم تقولي عشان أتعرف نصير صديقات.....هههههههههه مسرع,,,,

على فكرة لاتسألوني عن أي كارفور رحت ماعرف,,

تقبلن مودتتتتي:26::26:
145
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
اختي انتبهي هذيلا منتشرين عندنا وكلهم نصب

احنا صرنا نشرد عنهم

اصلا ماراح يعطونك تذاكر مجانا بس حبيت اقولك انتبهو وكونو حريصين جدا
رنااااا
رنااااا
انتبهي هذولي اكبر نصابين وحفلهم مثل وجيهم وترى مافي شي مجاني ولا خصم ولو تروحون على كلامهم ماراح تلقون شي يعني بتتورطون
friends
friends
معليش عزيزتي هذه شركة نصب انتبهي ولا تحضري حفلتهم وتراهم منتشرين في كل مكان وكل اللي يسألوهم يفوزوا ولما تحضري الحفلة ويقولولك لازم تجيبي الاطفال ولما تحضروا يبدأوا معاكي كلام ماله اول من اخر طبعا انا رحت بس كانوا محذريننا اننا مانوافق ولا ندفع اي مبالغ فانسحبنا لكن حذرنا منهم هنا بالمنتدى في مواضيع سابقة وكثير من عيلتي اتورطوا بالاشتراك معاهم ولا نفذولهم الشروط وتقدري تسالي غيرنا كثير تصدقي انا حتى لما سافرت مصر جوني بس خلاص لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين
بلونة وردية
بلونة وردية
نفس الى قبل اخذو علينا خمسين ريال ونصب وعشاء وحفل ولا صار شى المصيبه موت نفسى من الجوع قلت اخلى مكان للحفل والعشاء وبالنهايه كاسه عصير ورحنا البيت
لا وشروطهم كمان شى 000000000000
بنت تحفه
بنت تحفه
خخخخخخخخخخخ هاذولا اكببببر نصااااابين راح زوجي لحفلهم وهات يدفع لمين عرف ان الدعوى فيها نصب وحنا كنا طمعانين نرو لغردقه اكلونا وبس هههههههههه