يااهل الخبرة خبروني سورة الصافات تتعبني

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
كيف الحال
الحمدالله انا وضعي طبيعي بس عندي مشكلة اذا سمعت سورة الصافات اتعب درجة ان اذا سمعتها كان احد يسحب راسي للخلف وكان احد معطيني كف اتبلد يعني اتجمد وجسمي يرتخي وسنوني ارصها رص يعني اضغط عليها وبعدين بعد مااسمها اعيش فترة موطبيعية يعني الذكر والطاعات ابعد عنه بشكل موطبيعي يعني ابقول مااقدر خاصة اذكار الصباح والمساء
ويجني خمول وبعد عن من حولي يعني اعيش بهدوء ودي اصك الغرفة واقعد لوحدي
بنات انا اقراء البقرة والرقية والفاتحة واية الكرسي وجميع سور القران وجميع الرقية ما شاء الله بس مايصير معي شي ومايصير شي تخيلو احب اقراء سورة يس واذا جيت اخر صفحة مقابلها بداية الصافات احاول عيني ماتجي لها او احط ايدي
ومره اصرت اسمعها واسجلها في جوالي وشوفي سمعتها وانا اسجلها جتني الاعراض وبعدين فرحة اني قويت نفسي وسجلتها تخيلو وش سويت من بكره مساحتها قاعدة اقول لو خليتها لو ماشغلتها بس ماامسحها بس غصب عني مسحتها وحسيت براحة
مره كنت في الحرم في رمضان وقراها ماهر المعيقلي وشوفي وشلون رصيت اسناني رص وجمعت نفسي ويوم خلصت الصلاة طلعت ماكملت باقي التراويح تعلثت بالزحمة
الحين قاعدة احفظ القران تخيلو من جزء عم ومشيت ماشاء الله وكل شوي اشوف كم بقى عشان اوصل لها وكل يوم على الحاله كم بقى اوصل لها لان اذا وصلت جزءها ابوقف وابداء من البقرة
انا ودي احد يمسكني ويقراها علي غصب او اسمعها بس وش اسوي لمن اشوف نفسي بعد قراءتها بفترة ابعد عن الطاعات ويجيني الخمول والهدوء اقول خليني على الحال بس يجيني خوف ان اسمعها بصدفة لان انا دايم ماشاء الله اشغل اذاعة القران اوالمجد
بنات ساعدوني وش فيني
في احد يصيرة له كذا
38
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علمتني الدنياا
الله يبعد عنك كل مكروه يارب ويقويك ربي ع الطاعات يارب والله ماعندي خبره بس أن شاء الله بيفيدوك البنات وليش ماتعرضي حالتك لشيخ ثقه وهو يقولك أش فيك وليه كذا...؟
تقوى ودمعه
تقوى ودمعه
مايتعب من سورة الصافات إلا إللى فيه مس أنا شفت حماي يقراها على زوجته وكانت تتعب منها حيل علما
إن فيها مس قوي بكذا واحد المهم إنها ماتشافت إلا لما استمرت على سورة البقره والله إنى أكون جالسه عندها وهى تقرى وأشوفها تشد بشعرها وتحذف البكله وتخنق نفسها وهى تستمر بالقراءه وتتعذب ومع ذلك تستمر لين تغلبت على المس واحرقته ماشاء الله عندها عزيمه قويه ودها تتشافى ملت من حياتها والله البقره احرقته يا اخوات اللى تحس بأى عارض روحى عليها بسورة البقره والله ماراح تشوفون إلا العافيه
هدهد سليمان@@
هدهد سليمان@@
مايتعب من سورة الصافات إلا إللى فيه مس أنا شفت حماي يقراها على زوجته وكانت تتعب منها حيل علما إن فيها مس قوي بكذا واحد المهم إنها ماتشافت إلا لما استمرت على سورة البقره والله إنى أكون جالسه عندها وهى تقرى وأشوفها تشد بشعرها وتحذف البكله وتخنق نفسها وهى تستمر بالقراءه وتتعذب ومع ذلك تستمر لين تغلبت على المس واحرقته ماشاء الله عندها عزيمه قويه ودها تتشافى ملت من حياتها والله البقره احرقته يا اخوات اللى تحس بأى عارض روحى عليها بسورة البقره والله ماراح تشوفون إلا العافيه
مايتعب من سورة الصافات إلا إللى فيه مس أنا شفت حماي يقراها على زوجته وكانت تتعب منها حيل علما إن...
اقراء البقرة بس ماتتعبني بلعكس احس براحة
هدهد سليمان@@
هدهد سليمان@@
بنات ردو الله يسعدكم في الدارين
بنات تعرف احد شيخ تسالة لها اجر الله يسعدكم
ام اياد99
ام اياد99
فعلا مايتعب من هذه السورة الامن معاه مس الله يشفينا جميعا