مزاااجي صعب صدقني
ياربي وربي ماني عارفه ايش اقولك بس ابشري ابشري ان شاء الله قد ما اقدر اني ما راح انساك من دعائي بس النت لوق هذا شنو؟ اذا هو له كلمه مرور اطلبي منهم يغيرونها حطي نسيان كلمه المرور بعدين بيقولولك حطي الايميل بعدين انتي حطي ايميل زوجك وغيري كلمه المرور مدري هذا اذا هو نفس المنتديات ولله ما اعرف انا لا الفيس بك ولا النت لوق ولا الاشياء هذي ولول تجين زوجك وتكلمينه بأسلوب حلو تلبسين مثلا فستان بصيط نعوم وتحطي عطر وتقولي حبيبي بجلس معاك جلسه مصارحه بعيده عن المشاكل قولي وش مقصره انا فيه عشان تروح تدور غيري خلي كل ما بين كلمه والثانيه حبيبي ليه ليه انا كمان اقدر اسويلي ايميل واضيف اولاد بس عشاني احبك وقبل ما احبك اخاف من الله وقليله وهذا مو يعني انك انت ما تخاف قولي لا ياعمري انت تخاف الله بس مشكلتك متهاون ولا عاد ومن خرابيطك زودي حكي وقوليله اوعدني حياتي انك تبطل واذا تبغا انا اسولف معاك ع الايميل واقولك الي تبغا انا حلالك لا تدور ع الحرام عاد مدري انا لسه باقي ما دخلت عش الزوجيه يعني ما اعرف بس يا عل وعسى ان تكون طريقتي حلوه بس اياني وياك تقلبينها مناحه ومشاكل لا كل شي بهدوء وقوليله اذا منت مبطل لا توعدني قولي الصراحه دعواتك لي انا متملكه وفي امس الحاجه لدعائك
دنى ولمى
دنى ولمى
ادعي وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد
سولينزارا
سولينزارا
شوفي حبيبتي لو مكانك اقوله ودي اسجل مثلك اذا انت متأكد انه مافيه شي من الحرام او الخرابيط وشوفي ايش رده ****لله يخجل ويبطل يدخل مثل هالمواقع
باركلين
باركلين
الله يهديه ويرده للحق ويسخره لك
استشيري مستشار اسري أهل الأختصاص راح يساعدونك
الحب خالدت
الحب خالدت
الله يهديه ويسخره لك ياررب