السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000عندي عزيمه وحبية اغير شكل العزيمه 00يعني بدل قهوه وانواع الحلى وشاي وبعد انواع المعجنات وبعدها عشاء 000قلت اسوي سفره واحط ترامس القهوه واربع اصناف حلى وطبعا الايجبونه معهم البنات وبعدها احط سفرة للشاي ومعجنات وورق عنب ومكسرات واستغني عن العشاء لان والله ماله داعي بعد الاكل هذا كله000على فكره هي دورية حريم وكل ربوع وخميس واحنا مغتربات ونسوي الدوريه هذي كل نهاية اسبوع 00وعادة الا عندها الدوريه وقت السهره وقتها كله بالمطبخ تطبخ وتنفخ للعشاء لا جلست معنا ولا شي وقلت خليني اغير في شكل العزيمه 000عطوني رأيكم 000اغير اولا00

انا معك دايم نتكلف ونتعب والعشاء مايوكل علشان الحلى والمعجنات
فانا من رايي تحطي كبه وسبرينق رول وسمبوسه ومعجنات ومكسرات علشان يغنيكم عن العشاء
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات
الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري
شوفى حبيبتى انا فى دورياتنا اعطيهم العصير اول ثم احط سفرة فيها القهوة والحلا والشاي والمعجنات وغيرها من الاصناف ونجلس نتقهوا ولا اقوم الا قد خلصنا كل شى اما انك تحطين سفرتين مانى معك سفرة تكفى وعليها كل شى فهمتى اختى وطبعا ها الطريقة معتمدة عندى وعند با قي جاراتى
يارب اشفني وسخر زوجي لي واصلح ولدي وارزقني الذرية الصالحة يارب
شوفي دامكم متعودين على العشى وعشان ماتتفشلين سوي طريقتك الي قلتي بس حطي شي زيادة مثل كشري او معكرونة باشميل وصدقيني بيقلدونك كلهم وبيستغنون عن العشى
يوووووووووووووو وووووووه عاد انا مجربه الغربه ومن ممميزاتها البساطه ليش تكلفون على انفسكم بطبخ ونفخ
يكفي حلا القهوه والفطاير
مايحتاج عشااء
هذا رائيي بس اقترحي عليهم الفكره احسن من يكون انتي اللي تبدين فيها

الساعة الآن 07:48 .