بنت السعودية%
بنت السعودية%
الله يفرج همك حبيبتي

وان شاء الله ان طلاقك منه خيره لك

والله يعوضك بالرجال اللي يشيلك بعيونه

ولاتتحسفين عليه هالاشكال ماعليهم حسوفه
PROMOD
PROMOD
الله يعوضج باللي احسن منه...

والحمدالله على كل حال..
عذبة99
عذبة99
الحمد لله على كل حال
قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
حبيبتي والله الطلاق مو مشكلة الا انه حل لمشاكل كثير
والله انا كنت مطلقة ..والفترة اللي كنت مطلقة فيها لقيت نفسي .وعرفت قيمتها..وهديت اعصابي ..وتعلمت اشياء كثير..
رجعت لحياتي ..ورجعت اشوف الدنيا حلوة..رجعت اضحك ..رجعت امزح..رجعت انا..
وكل اللي حولي يقولوا ايوة هذي انتي اللي نعرفك من زمان..تخيلي لدرجة صديقاتي يقولولي شكله بجد اخذ الشر وراح قصدهم زوجي..
لان الواحدة لما تكون مضغوطة مع زوجها كل شي يصغر في عينها.. وتتغير وهي مو حاسة..حتى وجهك يذبل ومشيتك تصير منكسرة من التعب النفسي..
المهم فترة طلاقي كانت بالنسبة لي افضل فترة في حياتي...
بعد ماتركته وهجرته واستغنيت عنه..ندم وطلب يرجعني..وقتها انا اخذت حقي..ولما حسيت اني ادبته واعطيته درس مضبوط وافقت اني ارجع وبشروطي انا...
واهم شرط كان اني متى ماحسيت اني ماابغى استمر معاك تطلقني..وهذا الشرط فايدته انه يعرف انك ممكن تتركيه ثاني وثالث ورابع اذا رجع لوضعه الاول..من غير ماتتحرك فيك شعرة..
وعلى فكرة ترى زوجي ماكان عنده مشكلة كبيرة بس كان زي زوجك مستهتر وغير مبالي وغير متحمل للمسؤولية..
انتي اهم شي لا تطلبي انك ترجعي..ولا تحسسيه انك محتاجة له ولا تبغيه..واذا طلب يرجعك لاترجعي على طول...اتغلي قد ماتقدري الين يعرف قيمتك..
واذا رجعتي غيري شخصيتك..وخليكي انسانة ثانية..عكس شخصيتك الان..انا مااعرف انتي من اي نوع بس المهم اتغيري..عشان يحس بالفرق..ولاترمي نفسك عليه ..ترى الرجال مايحب الحرمة اللي مالها كرامة..اتغلي اتغلي اتغلي... اذا كنتي مسالمة صيري مشاكسة..واذا كنتي هادية صيري عصبية.. اتغيري علييييييييييييييييييييه...
هذا اذا رجعتي له..المهم الان لاتزعلي على نفسك..وصدقيني خير لك زي ماكان طلاقي خير لي..وربي له حكمة ماحتعرفيها الا بعدين زي ماانا عرفت الحكمة من طلاقي ورجعتي مرة ثانية..وكانت انه هو يعرف قيمتي ويقدرني..لاني كنت له خادمة..
وعيشي حياتك بهالفترة وقدريها وحبي نفسك...اطلعي وكلمي صديقاتك وروحي وتعالي واتنفسي...مع عدم نسيان صلاة الليل والاستغفار...واتركي الباقي على رب العالمين
وصدقيني بيرجع بس اتجاهليه وانت تشوفي....
معليش طولت عليكي ..بس اتذكرت حالتي اول مااتطلقت وحبيت اساعدك من تجربتي..
والله يصلح امورك
سعيدة بمملكتي
هلا وغلا بيك عاد افرحي واستانسي انا صارلي تلاتة شهور مطلقة وتراني مستانسة على الاقل افتكيت وشلت الحمل على اكتافي وزوجي كان نفس زوجك بكل شيء والحمد لله ارتحت د الحين الله يعوضك
رقة الخيال
رقة الخيال
الله يعوضك