الجروحة

الجروحة @algroh

عضوة جديدة

بنات لحقو على شعري البرتقالي اخترب

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم بنات انا اسفة على الموضوع الي قبل انا بصراحة اول مرة اكتب وقلت اكيد بنات حواء عندهم الحل انا حبيت اصبغ شعري بني فاتح واخترب وصا من البني للبرتقالي جيبولي حل علشان اسوي شعري زين بس ما ابي صبقة اذا عندكم خلطات اسويها في البيت عطوني بسرعة اليوم قبل بكرة ابي الخلطة اليوم او بكرة ضروري وراح ادعي للي تكتبلي من كل قلبي :44:ساعدوني اللة يخليكم الكل يضحك على شري:44:بااااااااااااااااي انا في انتضار الحل :(:44:
6
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحيله علومها علوم
مرحبا اختي ..
كان لازم تتأكدين وتجربين على خصلة من شعرج قبل ما تصبغين .. بس الحين الفاس طاح في الراس وما يفيد العتب بس قدامك ثلاث حلول ..
الحل الأول : أنك تصبغينه بصبغة غامقه ..أو الصبغة اللي تزيل لون الصبغة البرتقالية..وهاذي اسهل طريقة ومضمونه .. وانك تمتعني بعد ذلك عن الصبغ لفترة طويييييييييييييييييييله علشان ما يتعب شعرك ..

ثاني حل : انك تحنينة بس بلون غامق علشان يغطي لون الصبغة ..

ثالث حل : انك تنتظري 6 شهور الى ان تطير الصبغة ..
وانتي اختاري..
واتمنى اني افدتك :26:
الجروحة
الجروحة
مشكورة حبيبتي على مرورش وعلى حلولش هذي بس جربت الحنة وما فاد والصبغة اخاف شعري يصير جافوما اقدر انتضر ست شهور بس مشكورة مرة ثانية:26: :27:
loliah
loliah
ممكن تضعين صبغه غامقه على شعرك.
وانصحك بالا تستخدمي الصبغات نهائي اقراي موضيعي وانت تعرفي.غلطه
عبير_الشرق
عبير_الشرق
الله يكون بعوونج......

اختي انا استوتلي نفس السالفة , عاد ايامها انا كنت بعرس بس سرت سويت حنه وطلع علي اللون يهبل

انتي اول جربي الحنة على خصلة من شعرج اللي ورا وشوفي اللون اذا عيبج سوييه على باقي الشعر
الجروحة
الجروحة
مشكورين وما قصرتو بجرب وبشوف النهايه مع شعري:27: