هلوي

هلوي @hloy

عضوة فعالة

عشا خفيف

اطباق عالم حواء

بنات احنا مانبي اطباق ساخنه وجبات دسمه
احنا نبي عشا خفيف وسهل مره عالسريع حق ابوك والا زوجك والا اعيالك
انا عن نفسي سلقت دجاج وقطعته صغار وقطعت فلفل بارد وبصل وثوم وححمسته معه مع شوي ماجي وفي الاخير حطيت ملعقتين جبن وروب وحطيته في صمون صغار طلع امممممممممممممممممممممممممم فظيع
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت قلبي فديتني
شهيتيني :09:جيعاااااااانه ومافيني حيييل أقوووم أصلح عشاااااا:42:
حرف البنفسج
حرف البنفسج
قسم ان فيني كسل يسوي جمهوريه
ابغى عشاء بس مافيني اقوم
هلوي
هلوي
هذا والعنوان عشا خفيف لو طبق كامل وشلون ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
_الغلا_
_الغلا_
انا سويت ساندوتشات جبن حلوم .. وساندوتشات نواعم الدجاج

ساندوتشات الحلوم :

جبن حلوم قطعيه شرايح عريضه وحطي عليه زيت زيتون وفلفل اسود شوي واورغانو وريحان وبقدونس كلهم مجففه

ممكن تستعيضين عن الاورغانو والريحان باالبهارات الايطاليه ..

غطيهم ربع ساعه وبعدين تشوينهم ..

بعد كيذا جيبي خبز الساندوتش ولا التوست وحطي شرايح خس امريكي واوراق جرجير بعدين الحلوم بعدين

طماطم مجفف في زيت زيتون يكون ..

واذا كان الخبز توست بعد ماتحشينه حمصيه وقصيه مثلثات لذيييذه بشكل ..

ساندوتشات نواعم الدجاج :

هذي لعيالي يحبونه مثل النجت ..

اقلي النواعم واقلي بطاطس .. واجيب الساندوتش وادهنه بمايونيز بعد كيذا احط جبن شرايح

بعدين شرايح خس بعدين احط الدجاج والبطاطس وشرايح طماط وبصل ابيض ..

واحط عليها صوص ( كاتشب / مايونيز / خردل / وشطه اندونسيه )

واقدمها وباالعافيه علينا هههههههه

جربوا الثنتين تراهم حلوووووات ..
هلوي
هلوي
انا سويت ساندوتشات جبن حلوم .. وساندوتشات نواعم الدجاج ساندوتشات الحلوم : جبن حلوم قطعيه شرايح عريضه وحطي عليه زيت زيتون وفلفل اسود شوي واورغانو وريحان وبقدونس كلهم مجففه ممكن تستعيضين عن الاورغانو والريحان باالبهارات الايطاليه .. غطيهم ربع ساعه وبعدين تشوينهم .. بعد كيذا جيبي خبز الساندوتش ولا التوست وحطي شرايح خس امريكي واوراق جرجير بعدين الحلوم بعدين طماطم مجفف في زيت زيتون يكون .. واذا كان الخبز توست بعد ماتحشينه حمصيه وقصيه مثلثات لذيييذه بشكل .. ساندوتشات نواعم الدجاج : هذي لعيالي يحبونه مثل النجت .. اقلي النواعم واقلي بطاطس .. واجيب الساندوتش وادهنه بمايونيز بعد كيذا احط جبن شرايح بعدين شرايح خس بعدين احط الدجاج والبطاطس وشرايح طماط وبصل ابيض .. واحط عليها صوص ( كاتشب / مايونيز / خردل / وشطه اندونسيه ) واقدمها وباالعافيه علينا هههههههه جربوا الثنتين تراهم حلوووووات ..
انا سويت ساندوتشات جبن حلوم .. وساندوتشات نواعم الدجاج ساندوتشات الحلوم : جبن حلوم قطعيه...
اممممممممممممممممممممممممممممممممم يعطيك العافيه