السلام عليكم
بنات أنا أبا اثنين من ها الزيت وانا من الامارات
أختى قمر ودلع احجزيلى اثنين وان شاء الله بمر عليج الصالون
بس انت خبرينى وين مكان صالونج وشو اسمه
ام حميد
أهلين فيكم يا بنات كلكم ...
أولا للأخت قمر ودلع .. والنعم فيكي أختي كخبيرة تجميل بس البنات في هذا المنتدى يبغوا الزيت على الكلام اللي أنا قلتلهم هو صح ولا لأ يابنات ؟؟ إنه صديقتي كثر شعرها وطول بعد استخدامها للزيت هذا بالطريقة اللي ذكرتها أنا ، أنا ما أقصد أغالط كلامك حبيبتي بس أنا لي باللي شفته بعيوني والواقع اللي عرفته أما إذا حبت أي وحدة تستخدمه فقط لساعة أو نصف ساعة هي أكثر من حرة . بس أخاف ما تكون نفس النتيجة .
أما بالنسبة لباقي الأخوات .. أنا شايفة اقتراح حبيبتكم إقتراح مناسب لأنه صعب كل وحدة تروح على الصالون الأفضل يوصلكم الزيت على بريدكم بس ياريت إذا كنت حأرسلها منفصلة أو مجتمعة أرسلها في نفس اليوم يعني كلكم تعطوني عناوين بريدكم على الخاص وكلكم تكونوا خلاص حولتوا المبلغ علشان يكون أسهل لي في الإرسال وياريت كل وحدة تكتب اسمها اللي بتستلم على أساسه وكمان عدد الزيوت والمبلغ اللي أرسلته بالأرقام وترسل لي صورة من الرصيد على الخاص أو على إيميلي طيب يا حلوين
آخر كلام عندي ابغي ( 3 ) وبخذهم عن طريق صالون الاخت قمر ودلع ... يعني تحجزلي ( 3) وانا بمر الصالون وبدفع الها المبلغ كامل مع الشحن وعمولتها ....
بس ابغي رد أكيد من الاخت قمر ودلع ... واول ما يوصل ترسلني ع الخاص وبروح استلمه .. واذا تبغي تأمين عشان الكل قام يخاف من اللي صار للأخت أنستازيا بمر بدفع المبلغ ويوم يوصل الزيت بمر مرة ثانية استلمه ...
شو الي صار لانستازيا؟

بعدين البنات مب عاجبهم السعر .. خلاص خلوها على البريد الممتاز
ما صار لي شي .. أنا بخير .. .. بس انقرصت شوي ..

أنا عندي اقتراح قبل لا تتضاربون ..

بما أن الأخت قمر ودلع عندها صالون .. ليش ما تبيعيلها يا تيدي بسعر الجملة .. ومو معقولة يكون 150 ريال ..

عشان تقدر تتاجر فيه .. لبنات المنتدى وزباينها .. ويمكن مع الوقت ينشهر وتطلب أكثر ..

فانا أقترح مبدئيا ترسليلها مثلا 20 غرشة .. بسعر رمزي .. مثلا 100 ريال للوحدة ..

ما أظن فيه زيت يستاهل أكثر من هالسعر ولا يكلف تصنيعه أكثر من هالسعر ..

عشان على الأقل تقدر تبيعه ب150 .. منها تغطي الشحن ومنها تربح ..

او عندي اقتراح ثاني .. انج ترسليلها اياه في دبة كبيرة مثلا 10 لتر ..

وهي توزعه في غراش وتقدَر سعره بنفسها .. حتى لو غراش صغيرة .. بخمسين او سبعين ..

لأن بصراحة وايدات في الامارات من المنتدى وغيره بيطلبونه .. بس السعر غالي وايد على زيت ..

الله يعلم اذا بيفيدهم ولا ما بيفيدهم .. ما أشكك في كلامج لكن الاجسام واستجابتها تختلف ..

أتمنى اقتراحاتي تلقى صدى عندكم ..
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]

موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق

الساعة الآن 02:11 .