السلام عليكم ورحمة الله كل عام وانتو بخير خواتى اختى tedy ماعليج امر انا من الكويت وابى علبة وحدة من الزيت بس عندى مشكلة انا ماعندى بريد شلون تقدرين توصلين لى الزيت ياليت تشوفين لى حل واكون شاكرة لج والشى الثانى ياليت تقولين لى كم ال190 ريال بالكويتى وانا انتظر ردج

لا واااااحسافه يا نور الدار والديرة
يالوالد اللي على خيره تربينا
يا طيب الروح و الأفعال و السيرة
يا جاااااااااااااب ر الخير عقبك وش يعزينا ....
حبيبتي الدانة55 مو مشكله لاتشيلي هم اذا ما عندك صندوق بريد ممكن ارسل لك الزيت للبريد حتى لو انت ما عندك صندوق بريد بس انت اعطيني عنوان بيتكم اسم الحي ورقم البنايه واسم الشارع واهم شي رقم التليفون ضروري ولما يوصل الزيت هم راح يتصلون فيكي انا سئلت واحده صديقتي من الكويت بهذا الخصوص وقالت لي ممكن عنوان البيت ورقم التليفون يغنو عن صندوق البريد وانا ارسلت قبل كذا للاخت جاذبيه بنفس الطريقه ما كان عندها صندوق بريد وهم اتصلو فيها بالنسبه لل190 ريال تساوي 15 دينار تقريبا وممكن تتئكدي من موقع الصقر لتحويل العملات واي استفسار انا تحت امرك وشكرا لمرورك بالموضوع
هلا والله اختى tedy انا احييج على اخلاقج العالية واسلوبج الحلو بالتعامل انا بشترى علبة وحدة وراح ارسل لج رسالة على الخاص ياليت تقرينها وتردين على سلام

لا واااااحسافه يا نور الدار والديرة
يالوالد اللي على خيره تربينا
يا طيب الروح و الأفعال و السيرة
يا جاااااااااااااب ر الخير عقبك وش يعزينا ....
يلله انا بتابع الموضوع وان شاء الله تستفيدو ونحن من ورائكم

بس اختي انا عندي فراغات في مقدمة الرائس (((صلع رجال)))

والسبب مو هرمونات السبب انه الدهون عندي في الفروة تدخل على البصيلات بدل ما تخرج وادكتور منعني احط الزيت في شعري ابدا ابدا
قبل اسبوعين سمعت عن زيت الحية والبنات كلهم استفادو منه واستخدمته اسبوع سار شعري يطيح بشكل فظيع
عشان كدة محتاااااااااااا ارة اجرب الزيت ولا لاء(((قصة حياتي بدون سبب))))خخخخخ

بس بشوف البنات ايش بيسوو واستنى النتايج

اولا كل عام وانت بخير كلكم ..
ثانيا حاليا خلصت عبوة زيت وطلبت من اختي تيدي عبوتين .
النتيجة: الحين كملت تقريبا شهرين ووللامانة شغالتنا اهي الي تحط لي الزيت واهي مبهورة فيه وتقول طلع شعر صغيييييييير وكثير يامدام وهم وريته وحدة من اخواتي وقالت لي ان فيه شعر صغير طلع بس للامانة ماقدرت اشوفه بنفسي وقلت دام شخصين شافوه يكفي <== قنووووعة وتراني اعرف شعري عدل بطئ في كل شي ويبي صبر وطولة بال بس كلامهم شجعني وحسيت ان هيئة شعري تغيرت وانه عطا شكل اكثف من قبل والحمدلله على كل حال ومثل ماقلت ماني مستعجلة عليه وكل مااحصل على تطورات تبشر بخير راح ابشركم وربي يبلغنا مرادنا ولايخيب تعبنا ولا سعينا .. والف شكر لاختي تيدي ..

الساعة الآن 11:51 .