مرحبا اختي ام سعود كل سنه وانت طيبه والحمد لله انك بدائتي تلاحظي النتيجه واستمري عليه بأذن الله راح يغزر شعرك ويتحسن والله يخليكي كل فتره وفتره قوليلنا ايش آخر اخبارالزيت معاكي وايش هي ملاحظاتك عليه كمان وانا اطلب من كل الاخوات الي اشترو الزيت انهم يكتبو كل ملاحظاتهم على الزيت عشان الكل يستفيد وبالامانه ومن غير اي مجامله شاكره لكل العضوات الطيبات الي في هذا المنتدى الرائع وانا في انتظار المزيد من التعليقات وربنا يوفق الكل وينولكم كل الي تتمنوه يا رب
اختكم تيدي
16-12-1425 هـ, 11:44 صباحاً

الغالية كل عام وانت بخير

انا من الامارات واريد من هالزيت بس ممكن تقوليلي التفاصيل

انتظر ردج عيوني
16-12-1425 هـ, 02:38 مساءً

حبيبتي العاش كل عام وانت بألف خير راجعي الخاص لو سمحتي ارسلت لك كل التفاصيل
واي استفسار انا تحت امرك
16-12-1425 هـ, 05:43 مساءً

اخواتي في المنتدى موضوعي نازل مرتين في هذا القسم لاني نزلته في قسم ساعدوني وقسم العنايه بالشعر بنائا على طلب بعض الاخوات لذا احببت ان انبهكم ولكم حرية الرد في اي مكان وشكرا لكم
16-12-1425 هـ, 11:29 مساءً

هلاااااا حبيبيتي tedy

اشحااااالج عنووووووووني عساج مرتااااحه

بس تعالي اقووووولج ها زيت والا سحر

مااااااااااااشااااااااااءالله ماااااااااااااشااااااااااااااءالله الكل قام يلاحظ التغير اللي استوى لشعري حتى قمت اخاف افتح شعري عن العين

الحمدلله معاناة شعري انتهت مع الزيت السحري العجيب خخخخخخخخخخخخخ اسم الزيت اليديد

اشكرج من كل قلبي على هالزيت الروووووووووعه و اول شي لاحظته وقف التساقط اللي في شعري وثانيا لاحظت الطول والشي اللي اكدلي اني مافتح شعري دوم كله ارفعه ويوم افتحه يسالوني ليش شعري طول اقولهم الله واكبر قولوا ماشاءالله حشى بللللللللل على طول يعطون بعين وثالث شي لاحظت شعرات صغيره شرات ماقالن البنات يعني شعري لاحظت فيه الكثافه شويه بس يبغيله وقت اكثر علشان الاحظ اكثر .. يعني باذن الله راح استمر عالزيت واقولج من الحينه حبيبتي tedy حجزيلي بعد واحد او اثنين عسبت اطلبه اول مايخلص عني مع اني استخدمه شوي شوي عسبت مايخلص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الـــــلــــه يـــــنــــــولــــــــج كــــــل اللــــي فــــي بـــــالـــــــج ويــــــرزقــــــج بالـــــــمـــــــال الحــــــلال ويــــــوفقــــج ويــــــحفـــــظــــج ويـــــخـــــلــــــيج حـــــق الـــلـــــي تـــــحــــبيــــــنـــــهم يــــــــــــــــــــــــــارب
17-12-1425 هـ, 05:02 صباحاً

الساعة الآن 04:51 .