شرايكم افصل وادهر او اصبر

المنزل والديكور

السلام عليكم

انا ابنقل لبيت جديد عباره عن دور ملك لابو زوجي (يعني مانطلع منه الا برغبتنا ان شاءالله) المهم بما انه البيت كان خالي ياجره على ناس قبل ما نقرر ناخذه فهو حاط المطبخ نوع ردي وشوي الطقم يعني مايكفي ربع مواعيني والشي الثاني طقم الحمام برضوا ماعجبني نوعيه رديئه وماعجبن ابد وانا الان محتاره هل افصل مطبخ جديد واغير طقم حمامي الخاص او اصبر هل انبسط بالبيت واعتبره ملك واسوي كل اللي خاطري فيه او انتظر سنه اشوف وش يصير يمكن تجد او تتغير امور وش رايكم تكفوووووووون محتاره ومترردده مرررررررررره
8
940

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مستحيه
مستحيه
انا اقول اذا بتستقرين فيه مده طويله فصلي مطبخ وكل الي خاطرك فيه حتى لو طلعتي بعدين تاخذينهم معك طبعا الي ينشال وربي يوفقك
الأيادي الندية
شوفي اذا حسيتي انه زوجك مو ناوي يغير الشقة .. فبسرررررررعة اشتري اثاث للمطبخ جديد وغيري الحمام .. لانه ممكن بعد سنة يصير كسول ومايغير شيء لانكم سكنتوا خلاص ..

بس اذا حاسة انه بيغير الشقة (واشك صراحة لانه بيتمسك فيها عشان مابيدفع ايجار ) .. فبلاش ..
عموما انصحك في كلا الحالتين بتنقلوا او لا غيري جديد..
UMM_BDR
UMM_BDR
هلا اختي
اذا المطبخ مايشيل الا ربع مواعينك فصلي مطبخ يكون سعره حلو
وغيري الحمام لاتروحين للغاليه اللي الكرسي ب 2000 وفوق فيه حمامات رخيصه وجوده من شركة بورسلينا واسعارها زينه
حنين الماضي2010
مبروك مقدما يعتبر ملك واللبيت اهم شي فيه المطبخ والحمام والله غيريه موحساره في راحتك ادهري وانبسطي
لوتساية
لوتساية
طـــــــبـــــعـــا ... فصلي وادهري