افول ما سويت طبخه من اي منتدى الا يطلع فيها شيء مو مضبوط خليكي على كتاب رابحه وبس ممكن تصورينه لو كان غالي عليكي وياعليها طبخات منجد مو اي كلام
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
عندك الكتب رووووعه جيبيهن وتعلمي _ شذى 2004 وأختها أم نواف
_ النخبه خطير ومررره مظبوطه مقاديره
_ الإطباق المميزه
_ عالم حواء كل يوم خوذي طبق حلو ومالح ومقبلات ونوع رئيسي لحد ماتتمكنينن بالطبخ


الساعة الآن 05:52 .