رمش الغلى
رمش الغلى
وأنا ياقمر ياليت تسويلي توقيع فلاشي حلو يكون منظر طبيعي ومطر وبرق هاذي المزايا اللي أبغاها بتوقيعي والانشودة تكون عن الام اسمحيلي تراني مييييح في النت ماأعرف شئ ولاأعرف أنزل مقاطع صوت الله يعينك عليه ثقلت عليك سامحيني والله يعطيك ألف ألف عااااافية
وأنا ياقمر ياليت تسويلي توقيع فلاشي حلو يكون منظر طبيعي ومطر وبرق هاذي المزايا اللي أبغاها...
هلا حبيبتي
مالقيت الانشودة
معليش
جيبي الانشودة وانا بسويه
رمش الغلى
رمش الغلى
اختاري لي صوره انتي تناسب النيك نيم حقي يعني 3 وردات ولا 3 شكليت وخلي مكتووب عليه الاخوات الثلاث واختاري لي مقطع صوت على ذوقك امممممممممممم يعني صميمي لي توقيع على ذوووقك معليش بثقل عليك ههههههههه ومشكوووره مسبقا
اختاري لي صوره انتي تناسب النيك نيم حقي يعني 3 وردات ولا 3 شكليت وخلي مكتووب عليه الاخوات...
هلا حبيبتي
اتمنى تعجبك

WIDTH=350 HEIGHT=250

وهذا الرابط
http://dc03.arabsh.com/i/01591/yp3qj0y1s2xr.swf

العرض 350
الطول 250

والله ماعندي اناشيد كثير
ياريت تجيبون اذا عندكم بدون ايقاع:26:
رمش الغلى
رمش الغلى
حبيبتي أنا أبي فلاش عن مكة وتكون فيها صورة الحرم من برا والكعبة وعين تدمع تقريبا كذا صورة وتركبين عليها أنشوودة أو قصيدة لأني أنا جلست في مكة تقريبا 6 شهور واللحين بروح وبتركهااا وأن شاء الله نعيد هالروحة الموهيم أنا صراحة حزنت عليها لأني تعودن ع الحرم وأني أصلي فية تقريبا كل يووم ألا لظرووف أجلس <<< قالت قصة حياتها هع هع أبي أوضح لك عشان تحطيلي فلاش قوي الله يعطيك العافية وأنا الحين جالسة أدور أنشودة ولا قصيدة مااحصلت شي زين أذا عندك أنشودة عن الحرم قوية وتحسين شعور حلو لما تسمعينهااااا ياليت تحطينها لي الله يجزاك خير حبيبتي معليش كثرر ت عليك ,, ولي عودة أن شاء الله لك
حبيبتي أنا أبي فلاش عن مكة وتكون فيها صورة الحرم من برا والكعبة وعين تدمع تقريبا كذا صورة...
هلا حبيبتي
اتمنى يعجبك
WIDTH=350 HEIGHT=250

وهذا الرابط
http://dc08.arabsh.com/i/01591/sdbk0d7m4us5.swf

العرض 350
الطول 250

اذا تبين اي تغيير
جيبيلي الصوت وانا اغير لك
بلونة وردية
بلونة وردية
انا ابغى ممكن على هذى الصوره وابيها تكون موثرات قديمه 0000

وبدون صوت

ولا انسى الف الف الف شكر لك
رمش الغلى
رمش الغلى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورة ياقلبي
ومنكم نستفيد ^_^