M!ss Computer

M!ss Computer @mss_computer

عضوة جديدة

استخدمتي حبوب سيرازت؟ركبتي لولب في الاربعين؟تعالي هنا جاوبيني تكفييييييين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي احب ابشركم بأني ولله الحمد من قبل ومن بعد جبت بنووووته :icon28:

وصار لي والد سبع وثلاثين يوم

السؤال ياجماعه انا ابغى اركب لولب :09: لاني ماتناسبني الحبوب مطلقا .. ونكبتني دكتورتي كان موعدي معها في اليوم 34 من الولاده .. كنت متفقه معاها اجيها تركبه لي .. قالتلي لازم يكون ينزل منك دم .. طيب هي سوت لي الموعد .. وقالتلي اذا بتضمني زوجك مايجيك تستخدمي مانع حمل سيرازت للرضاعه وتجيني بعد عشر ايام .. او تجيني في اليوم الاربعين اركبه لك ... :44: عاد انا خفت من ابو الشباب خاصتن انه من زماااان ماتلاقينا .. ويجي يجلس معي ببيت اهلي فخفت .. وبدأت استخدم سرازت من قبل امس .. يعني لي يومين .. وينزل معي نقاط دم والام فضيعه كأن الدورة بتجيني ,, علما ان رضاعتي لبنتي مرتين تقريبا باليوم لان صدرري مافي حليب كثير ... والباقي صناعي ..

سؤالي وش السواة وهل الدم ذا يعتبر دورة والا نزف عادي .. وهل يقدر يجيني زوجي لحد ماتخلص العشر ايام مع العزل والا مايجروز مع هالنقط ؟؟ واللي ركبوا لولب متى ركبتيه هل شرط يوم الاربعين والاتكذب علي هالادميه واروح اصرف لي لمستشفى خاص ؟؟؟ تكفووون اكسبوا فيني اجر ماطيق الحبووووووب

جزيتم خيرررررا
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمــة السعــودية
سيرزات حبوب رضاعه أنا استخدمتها بعد حملي ببنتي لازم تكونين ترضعين كويس عشان تعطيك مناعه أما إذا مرتين في اليوم ترضعين أشوفها قليله وإن شاء الله بعد يفيدونك البنات
توتوtoot
توتوtoot
انتي خوذي حبوب بعد الاربعين واذا جتك الدوره ركبي من رابع يوم من الدورة
نقطه منقوطه
نقطه منقوطه
انا استخدمت الحبوب لمدة سبع شهور بعد الولاده وتركتها لانها سمنتني كثييير
والدورة انقطعت عني بس يمكن مع الرضاعه فااستخدمت حبوب تنزل الدوره وفي رابع يوم منها
ركبت اللولب ...وبعد ماركبته زاد الدم شوي
ادري قلت قصة حياتي بس حبيت افيدك
mmms
mmms
عادي حبيبتي تقدري تركبيه على الاربعين
انا مرتين اركبه على الاربعين
الجليله!
الجليله!
رضاعتك قليله وحبوب الرضاعه ماتعطي مناعه كثير
استخدمي حبوب العاديه شهر وركبي اللولب
لازم عند تركيب اللولب يكون بااخر ايام الدوره
علشان سهوله تركيبه