بالنسبه لي مثلك انا ، بس وحده نصحتني افتح قسم الطبخ وبالذات اطباق عزيزة والأخوات ما قصروا الطريقة والصور

وانا انصجك افتحي مجلد على سطح المكتب والطبخة الي تحسي تنفيذها سهل وواضح انسخيها فمجلدك عشان ماتنسيها

فيه الشاورما بطرق مختلفه وزربيان مرتب وواضح حتى البهارات كاتبينها لك

وفعلا انا بديت شوي شوي الأسبوع الي فات اشتريت البهارات والصويا والمايونيز والخل وكريمة الخفق وكريمة الطبخ

وهذا الأسبوع ناويه باذن الله اطبق .
ادعو لي ربي ينصرني على قريبتي (الساحرة )ويخيب ظنها ويرزقني طفل سليم معافى
وينصرني على الشيطان الي موكل لتعذيبي وتدميري
ما شاء الله عليك انتبهتي لنفسك قبل ما تتورطين ,,ومدام عرفت تطبخين الاساسيات اهم شي وزي ما قالوا البنات وكل يوم سوي حاجه وتفنني كان ترسمين الله يوفقك.
تابعي قسم الطبخ
بجد راااائع انا تعلمت منو اشياء كثير ومقاديرهم مضبوطه واشياء سهله ومتوفره
كتاب اطباق النخبه مره حلو وبالتوفيق
اللهم اني اسالك حسن الخاتمه
اقتباس مشاركة  (مهووسه بحواء)
أنا مثلك بس لسه مآبديت أتعلم >> فرحآنة بعد خخخ

ان شآء الله أخلص درآسة أتعلم

أتوقع الطبخ مهآره مع التدريب والممآرسة ..يعني أنتي بس افتحي قسم الطبخ وجربي ومع الوقت بتطلعي فنآنة بإذن الله ~~ عآد ذوقينآ

مآحبيت أطلع بدون ماأرد عآد إن شآء الله البنآت يفيدونك
مشكوورة غاليتي على الاهتمام والرد يارب نصير احلى طباخات ^.^

ابدي تعلمي طبخه وحده وشوي شوي راح تتعلمين

والله يوفقك
آمين وياك أنا كمان اقول كدا بس نفسي ابدا بشي سهل واساسي ..ميرسيه على المرور ^.^

اقتباس مشاركة  (طموح إنسانة)
انصحك في كتاب اطباق النخبه وطبقي كل يوم طبق او طبقين واللي ينجح حطي عنده علامه عشان تمارسين هذا الشئ
العجينه انصحك عجينتها اول وحده بالصفحه مره حلوه واذا احتجتي شئ او اعجبك طبخه اسألي ولاتستحي وشوي شوي تكوني فنانه بالطبخ
اقتباس مشاركة  (طموح إنسانة)
انصحك فكتاب اطباق النخبه مره حلو للمبتدئين والطبخه اللي تضبطينها حطي عنها علامه عشان تصيرين تمارسينها اذا اكلتي طبخه واعجبتك اسالي عن الطريقه اذا اللي مسويه لك علاقه فيه وسجليها بدفتر خاص لطبخ واسالي لاتستحين وشوي شوي يضبط الطبخ سهل بس يبغى واحد عنده عزيمه

الله لا يحرمكي الاجر حبيبتي بس بكم سعرو وهل هوه اجزاء ولا كتاب واحد؟؟ مشكووورة على الرد شجعتيني ^.^

اقتباس مشاركة  (ثلج البيت)
بالنسبه لي مثلك انا ، بس وحده نصحتني افتح قسم الطبخ وبالذات اطباق عزيزة والأخوات ما قصروا الطريقة والصور

وانا انصجك افتحي مجلد على سطح المكتب والطبخة الي تحسي تنفيذها سهل وواضح انسخيها فمجلدك عشان ماتنسيها

فيه الشاورما بطرق مختلفه وزربيان مرتب وواضح حتى البهارات كاتبينها لك

وفعلا انا بديت شوي شوي الأسبوع الي فات اشتريت البهارات والصويا والمايونيز والخل وكريمة الخفق وكريمة الطبخ

وهذا الأسبوع ناويه باذن الله اطبق .
مشكورة عزيزتي وحعمل كدا ان شاء الله بس اخلص الامتحانات واروح عند اهلي لأني هنا ماعندي احد اطبخ لو ..الله يخليكي ^.^

اقتباس مشاركة  (الصمت الدائم)
ما شاء الله عليك انتبهتي لنفسك قبل ما تتورطين ,,ومدام عرفت تطبخين الاساسيات اهم شي وزي ما قالوا البنات وكل يوم سوي حاجه وتفنني كان ترسمين الله يوفقك.
اميييين وياك .. أنا كمان مبسوطة من نفسي اني اعرف الاساسيات وعقبال اصير طباخة ..الف شكرا ^.^
اقتباس مشاركة  (نــور القمــر)
تابعي قسم الطبخ
بجد راااائع انا تعلمت منو اشياء كثير ومقاديرهم مضبوطه واشياء سهله ومتوفره
أكيد هدا الي اعملو دحين يارب ييسر .. مشكووورة عزيزتي ^.^
اقتباس مشاركة  (SADEEM_23)
كتاب اطباق النخبه مره حلو وبالتوفيق
لازم اشتريه ..امين ويوفقك ياعسل ^.^

الساعة الآن 05:03 .