الله يوفقك ويسعدك يارب
مووفقه
من يقرأ القران :
يعطيه الله قوة ليتحمل قلبه صدود البشر
فيرى الألم منهم أمرًا متوقعًا
ويرى التقصير منهم أمرا عاديًا
ثم لا يراهم ويرى الله
هلا فيكم
حلوووووووبس يناسب البنات اكثر
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
موفقه
روووووووووووووووووووعه


الساعة الآن 07:21 .