عند هلي فديتهم فطور كامل الفمتو طبعا الشوربة انواع فطاير سمبوسة لحم وجبن قرصان نوع او نوعين حلا مكرونة شعيرية ممكن بيتزا
وغيرها تختلف من يوم ليوم مرة يزيد مرة ينقص
اما بالنسبة لزوجي ما يحب الاكل الكثير اول ما يفطر يقول يربك المعده احط تمر وشوربة وسمبوسة لحم او خضار احيانا نوع من المعجنات لي ولاولادي بعد الفطور بساعة ساعتين احط له الطبق الرئيسي قرصان او المكرونة مع شوربة وسمبوسة
هو مو من محبين المعجنات ولا الحلا اذا سوت لي ولاولادي
السحور لاااااازم مضغوط مضبووووووط دجاج او لحم ما يستغني عنه اما انا ما احب اكل كثير على السحور يا سمبوسه مك حبة او فطاير اللي موجود واحيانا بدون حليب كافي وبس

الله يبلغنا رمضان واحنا بأتم صحه وبخير
ويبارك لنا في ايامه ويعينا على اذاء الطاعات على اتم وجه

الله يذكر ايام بيت اهلي بالخير
كنا نمد سفره كبيره وامي الله يرحمها تتوهق بين اخواني كل واحد يبغى اكله مخصصه له
ولا ياكل اللي ياكله الثاني
اما الحين في بيتي نظامي عادي جدا
والحمد لله اعد نفسي من اللي ينوعون مع ان زوجي اهم شي عنده الجبنيه او القيمات والسمبوسه وشوربة الحب
وكلها الحمد لله ماتاخذ وقت او مجهود واحيان انا في بعض الايام اسوي صياني او مكرونه باشميل او صينيه
وطبعا السلطه ما استغني عنها واكثر شي التبوله مره اعشقها طبعا كل الاطباق اسوي كميات بسيطه واذا كان كثير
اخليه سحور ولا اسوي سحور
والسحور يكون بدري على الساعه 2 واكيد كبسة دجاج لان اللحم يكون في الشوربه فما نحب ناكل لحم مرتين بالليوم
والحمد لله
..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
ذكرتوني برمضان الله يبلغناه بخير وماشاء الله من الردود فيه ناس ما تتكلف بالطبخ يا ليت يعطونا شوي من هالقناعه والله اني صادقه حنا لازم بالسفره كذا طبق وترى عددنا كبير شوي والمهم القهوة والعصيرات والتمر والقشطه والزبادي ما بعد دخلنا بالاكل وهو لازم نوعين حلى من (اللقيمات او الجبنيه او الاصابع المقليه او الكنافه او رقائق الكلاج او الدونات او المصابيب بالعسل او سمبوسه صغار بالعسل او القطايف اووالله تعبت بس الانواع كثيره هذا غير صواني حلى القهوة الي ماليه المنتدى وكل يوم وحده من البنات جايبه طريقة حلى جديده من كتاب او من النت وتميلح فيها والله يعين على المقادير ترى بناتي بالمتوسط ) واما الموالح فحدث ولا حرج انواع واشكال بس اهم شئ عندي وعند ابونا انواع السمبوسه واهم اهم شئ الشربه باللحم شوفان طبعا ومن الموالح لازم اربع انواع والسحور اكيد كبسة دجاج او لحم مع ايدام وسلطه طبعا كل يوم ننوع با لسلطه وبالايدام او مكرونه بدل الرز واحيانا اسوي ياكريمه اوجلي او رزبالحليب اومهلبيه او سلطة فواكه وترى حنا كثير وما نكثر بالكميات ولانسوي عشاء ونفطر معنى عمالنا والحمد لله ما اكب شئ وهذا اهم عندي
تقريبا انا والوالده نتفنن بس بأول عشره ايام من رمضاان وكل يوم طبق غير عن الاطباق الاساسيه اللي هي شوربه وسمبوسه وقطاايف نحبهااا موووت بس وبعد هالعشره ماتلقين الا سمبوسه وشوربه بس والسبب اخوواني كل ماقرب رمضان ينتهي يبطلون يأكلون واحسن شيء رااحه خخخخخخخخ

والدجاج المفروووم رووعه بس افرميه في البيت مو برا حق برا الله يكرم النعمه ماتدرين عن نظااافته
شوربه شوفان وسمبوسه لحم وسلطه فواكه وعصير تانج او فيمتو هذه يوميا احيان بيتزا او جبنيه او خليه نحل ..

والسحور رز ودجاج او ايدام ملوخيه والحمدلله

زوجي مايحب الاكل الكثير

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

الساعة الآن 11:06 .