ياااااااااااااا ااااااارب اجعل رمضاااااااااااا ااااااان هذي السنه غير عن كل رمضاااااااااااا اااااااان ياااااارب موضوووووووووووو ووووووووعك لذيذ يسلموووووويالغل ااااا
الاساسيات :شوربة شوفان +يوم سمبوسة بطاطس وجزر هذي إدمان زوجي +سمبوسة جبن ولا لحم لي+معجنات أحيانن+لقيمات بعد بس مويومي
+مكرونه بالباشميل في الاسبوعين مرررررررره
نزيد عليها بأي شي خفيف
مو رز احسه شكله غلط أذا كان فطور
وعصير تانج لي وفيمتو لزوجي000
السحور:كبسه مررررره من البيت مرررررره من برى على حسب
ومررره خفايف000
الله يبلغنا رمضان وجميع المسلمين000

عندمَآ أسْمَعْ قولُه تعآلى :
" وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى "
آشعر ْ بِ رآحَة . .
وآرتبْ قآئمَة آمُنيآتِي وَ أحْلآمِي مِنْ جَدِيدْ
عننا نحناالسمبوسه واللقيمات و البيتزااا وجبه اساسيه عند اهل زووجي والفطاير والمعجنات والمعكرونه بالباشميل والمحشي والتبولة والفتوش ومعاااها 4 او 5 انوواع حلى والله يبلغنا رمضااان ياااااااااارب

ادعووولي الله يوووفقني بدرااااستي ويحققلي اللي في باااالي يارب
والسحووور دااااااايم من برااااااااا لاني اكوون تعبانه من الفطور<<<حجه ههههههههههههه

ادعووولي الله يوووفقني بدرااااستي ويحققلي اللي في باااالي يارب
موضوعك مره حلو ياعسل
باكتب لك نظامي مع زوجي وعيالي لازم يوميا على السفره تمره وقشطه بعدين نصلي وبعدها سمبوسه وشوربة لحم هذي شي اساسي
يعني يوميا طبعا مع عصير تانج او فيمتو وبعدين يوم اسوي لقيمات او جبنيه يعني يوم ورا يوم والفطاير ماسويها الا كل اسبوع او اسبوعين وطبعا اسوي يوميا واحد من الاصناف هذي ناكلها بعد التراويح مكرونه بالبشميل او مكرونة البيتزا او صينة دجاج بالخضار
اوصينية شاورما او مقلقل لحم والسحور شي اساسي عند زوجي انه يتسحر كبســـــــــــه لو ماأكلها مدري ويش يصير فيه اما انا اكل اي شي خفيف ولازم السحور قبل الفجر بساعتين وهذي يومياتنا في الطبخ برمضان الا اذا افطر عندنا احد من برى طبعا غير
اما نظام اهلي في الفطور غييير يحطون على السفره يوميا تمره وسمبوسه وفطاير مشكله ونوع او نوعين من الصواني وشي حالي
وفيمتو وبرتقال مركز وبعد التراويح شوربه وايدام ومكرونه اي نوع وطبعا ما يتسحرون الا شي خفيف واحيانا يسون كبسه وسلامتك ياعسل000

الساعة الآن 09:39 .