حنوشة

حنوشة @hnosh_3

عضوة نشيطة

احتاج تجاربكن يالغاليات مع قدر الرز

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله

الحوائيات الغاليات

احتاج تجاربكن مع قدر الرز الكهربائي لاني احتاجه في التنقل
يقال انه يستخدم في كل الطبخ في الكبسات والمكرونه الطبخ ،، فهل جربتوه ؟؟
35
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليونيرة بزنس
اب
مرة المدرس
مرة المدرس
انا عن نفسي جربته ورههههههههههههيب للكبسه

بس ماجربته لغيرالكبسه عندي ثنين واحد اشتريته غالي ماركة التيقر والثاني رخيص اخذه معي للسفر

وخاصه لمكه والمدينه برمضان وقت مااروح للصلاة اجهز فيه العشاء او السحور ولمن اجي من الحرم القي الكبسه جاهزه
حنوشة
حنوشة
انا عن نفسي جربته ورههههههههههههيب للكبسه بس ماجربته لغيرالكبسه عندي ثنين واحد اشتريته غالي ماركة التيقر والثاني رخيص اخذه معي للسفر وخاصه لمكه والمدينه برمضان وقت مااروح للصلاة اجهز فيه العشاء او السحور ولمن اجي من الحرم القي الكبسه جاهزه
انا عن نفسي جربته ورههههههههههههيب للكبسه بس ماجربته لغيرالكبسه عندي ثنين واحد اشتريته غالي...
مشكوووره يالغاليه على افادتك
انا هذا اللي كنت ابغاه
طيب سؤالي الرخيص ماهي ماركته ؟ وسعره بحدود كم؟
واثناء الطبخ ماتصفر صافرة انذار الحريق في الفندق؟؟

شاكره لك تجاوبك وافادتك
مرة المدرس
مرة المدرس
مشكوووره يالغاليه على افادتك انا هذا اللي كنت ابغاه طيب سؤالي الرخيص ماهي ماركته ؟ وسعره بحدود كم؟ واثناء الطبخ ماتصفر صافرة انذار الحريق في الفندق؟؟ شاكره لك تجاوبك وافادتك
مشكوووره يالغاليه على افادتك انا هذا اللي كنت ابغاه طيب سؤالي الرخيص ماهي ماركته ؟ وسعره بحدود...
الغالي تقريبا سعره ب500 او اقل بكم ريال
والصغير والله ماادري اسم ماركت ماني فاكره بكرا لو تذكرت اشوف لك القدر باذن الله وحطيت اسم الماركه هنا واذا نسيت راسليني على الخاص لاني انسى:35:

وسعره ب50 ريال وقت تخفيض اشتريته من اكستراعلى مااظن :35:

واثناء الطبخ ماتصفر صافرة انذار الفندق

بقولك شيء بس لاتضحكين علي :hahaha: مرة وانا مسافره اضطريت اعبي كم ترمس قهوه واللابريق اللي معي صغير

وخطرة لي فكره غسلت قدر الرز بصابون الايدين علشان اتاكد انه نظيف من الدهن

وسويت بالقدر قهوه وطلعت:pواو بس بدون مااسكر غطاء القدر علشان تاخذ راحتها القهوه بالطبخ
:time:
حنوشة
حنوشة
الغالي تقريبا سعره ب500 او اقل بكم ريال والصغير والله ماادري اسم ماركت ماني فاكره بكرا لو تذكرت اشوف لك القدر باذن الله وحطيت اسم الماركه هنا واذا نسيت راسليني على الخاص لاني انسى:35: وسعره ب50 ريال وقت تخفيض اشتريته من اكستراعلى مااظن :35: واثناء الطبخ ماتصفر صافرة انذار الفندق بقولك شيء بس لاتضحكين علي :hahaha: مرة وانا مسافره اضطريت اعبي كم ترمس قهوه واللابريق اللي معي صغير وخطرة لي فكره غسلت قدر الرز بصابون الايدين علشان اتاكد انه نظيف من الدهن وسويت بالقدر قهوه وطلعت:pواو بس بدون مااسكر غطاء القدر علشان تاخذ راحتها القهوه بالطبخ :time:
الغالي تقريبا سعره ب500 او اقل بكم ريال والصغير والله ماادري اسم ماركت ماني فاكره بكرا لو تذكرت...
ياااحبييييلك بالعكس مااضحك تصلحينلي راعية اختراعات
بس والله كلامك حمسني اشتريه واخذه معنا ،،
شاااااكره لك ومقدره