هلا خواتي..

بقيت أسأل عن مشروبات حارة غير النسكافية والكابتشينو.. يعني شي مجرب وخطيييييييييييي يير

بانتظاركم والله مليت منهالاثنين بودي أغير لشي أحلى.. مع انه عندي طرق ثانية بس أبقي طرقكم المجربة..

ودمتوا لي..

السلام عليكم
كيف حالك اختنا الغالية المسافرة وكل عام وانتى دوم بخير انصحج مع دخول الشتاء باسحلب الساخن مع المكسرات او النعناع الاخضر الساخن وعليج باعافية
والله ماعندي مشروبات حارة ,, لكن بغيت أسلم عليك ,, وأبارك لك بالعيد ,,وكل عام وأنت بخييييير..
مشكورات خواتي وبارك الله فيكم..

الغالية هناء ياريت تعطيني الطريقة وأكون لج شاكرة.. لأني ماقد جربته وهل طعمه حلو والا ماشي حاله.. وألف شكر لج مقدما..

وينج يالعفة ماشوفج والا يمكن أنا مادخل هنه وايد.. عالعموم يزاج الله خير على الزيارة وان شالله انتي وكل الأمة العربية والاسلامية بألف صحة وعافية.. وان شالله دوم من العايدين..
السلام عليكم
اختى الغالية يوجد باالاسواق التجارية صوب قسم البهارات السحلب بكرتون وكيس داخلة المكسرات وطرق التحضير اما طريقتى هى
حليب جاف يذوب فى الما ء ويذوب معة السكر والنشاء كأنج اتسوين مهلبية بس هذة تكون اخف اشوى وبعد الانتهاء يوضع باكوب وتضعين الدارسين البودر وجوز الهند المبشور والمكسرات حسب ماترغبين وعوافى
هذا احب اشربة دووم باشتاء

الساعة الآن 05:49 .