*المسافرة*

*المسافرة* @almsafr

عضوة شرف في عالم حواء

ممكن مشروبات ساخنة غير النسكافية والكابتشينو!!

اطباق عالم حواء

هلا خواتي..

بقيت أسأل عن مشروبات حارة غير النسكافية والكابتشينو.. يعني شي مجرب وخطيييييييييييييير

بانتظاركم والله مليت منهالاثنين بودي أغير لشي أحلى.. مع انه عندي طرق ثانية بس أبقي طرقكم المجربة..

ودمتوا لي..
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هناء_الكويتيه
السلام عليكم
كيف حالك اختنا الغالية المسافرة وكل عام وانتى دوم بخير انصحج مع دخول الشتاء باسحلب الساخن مع المكسرات او النعناع الاخضر الساخن وعليج باعافية :26:
العفه
العفه
والله ماعندي مشروبات حارة ,, لكن بغيت أسلم عليك ,, وأبارك لك بالعيد ,,وكل عام وأنت بخييييير..
*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورات خواتي وبارك الله فيكم..

الغالية هناء ياريت تعطيني الطريقة وأكون لج شاكرة.. لأني ماقد جربته وهل طعمه حلو والا ماشي حاله.. وألف شكر لج مقدما..

وينج يالعفة ماشوفج والا يمكن أنا مادخل هنه وايد.. عالعموم يزاج الله خير على الزيارة وان شالله انتي وكل الأمة العربية والاسلامية بألف صحة وعافية.. وان شالله دوم من العايدين..
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
اختى الغالية يوجد باالاسواق التجارية صوب قسم البهارات السحلب بكرتون وكيس داخلة المكسرات وطرق التحضير اما طريقتى هى
حليب جاف يذوب فى الما ء ويذوب معة السكر والنشاء كأنج اتسوين مهلبية بس هذة تكون اخف اشوى وبعد الانتهاء يوضع باكوب وتضعين الدارسين البودر وجوز الهند المبشور والمكسرات حسب ماترغبين وعوافى :26:
هذا احب اشربة دووم باشتاء
الشعلة
الشعلة
بسم الله

تفضلي اختى

مشــــروبات ســـاخنه
بسم الله

خليط شراب الموكا بالتوفي .

ثلاث ارباع الكوب نسكافه + كوب مبيض القهوة بودرة + نصف كوب حليب بودرة + ربع كوب كاكاو بودرة + كوب سكر بني .

الطريقـــــة ... تخلط كل المقادير وتضرب بالخلاط حتى تصبح بودرة ... وتحفظ في اناء زجاجي محكم .

لعمل المشروب ...نتستعمل ملعقتين صغار على كوب ماء مغلي ... وممكن زيادة السكر حسب الرغبه .

خليط الكــــاكاو الساخن .

8 ونصف كوب حليب بودرة + كوب ونصف مبيض القهوة بودرة + 3 أكواب كاكاو بودرة + كوب ونصف سكر ناعم .

تخلط المقادير كلها وتحفض في وعاء زجاجي محكم .

لعمل الشراب .. يخلط نصف كوب من الخليط السابق مع كوب ونصف الكوب ماء مغلي . وممكن زياده السكر حسب الرغبه

شراب الموكـا بالقرفه .

كوب نسكافه + كوبين من خليط الكاكاو السابق ذكرة + كوبين من منيض القهوة + ملعقه صغيرة قرفه + ملعقه صغيرة جوزة الطيب + كوب ونصف سكر .

تخلط المقادير وتحفظ .
لعمل الشراب ... 4 ملاعق صغيرة مع كوب ماء مغلي .

قهـــوة نصف الليـــل .

ثلثين كوب مبيض القهوة + ثلث كوب نسكافه بودرة + ثلث كوب سكر + ملعقه صغيرة هيل مطحون + ملعقه صفيرة قرفه .

الطريقه .... تخلط جميع المقادير وتحفظ .

لعمل الشراب ..ملعقه أكل مع كوب ماء مغلي .

شـراب الكاكاو بالبهارات .

3 ونصف كوب سكر بني + كوبين كا كاو بودرة + ملعقتين صغار قرفه + نصف ملعقه صغيرة جوزة الطيب + نصف ملعقه صغيرة قرنفل مطحون + ربع ملعقه صغيرة ملح .

تخلط المقادير وتخلط بالخلاط وتحفظ .
لعمل الشراب ...نخلط ملعقتين اكل على كوب ماء مغلي

انا مجربه شراب الموكا بالقرفه لذيييييييييييذ جدا ..وممكن ما تحطين القرفه

ومجربه الكاكاو الساخن رااااااااااااااائع