Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • >
  • »
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته.
لدي مشكلة وهي ان زوجي لديه حساسية من البيض وﻻ اعرف اي مقادير لﻻي وصفة بدوون بيض .

لدا رجائي في الله وفيكن ان تساعدنني .

جزاكم الله الف خير
05-10-1425 هـ, 10:51 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا مريم
انا عندي طريقة كيكة الموكا حلوة وسهلة ومضبوطة اخذتها من المنتدى بس نسيت صاحبتها جزاها الله خير.
المقادير:
1وربع كاس دقيق
1 كاس سكر بني
ثلث كاس زيت
ربع كاس نشاء
1 م ص خل ابيض
رشة ملح
نصف م ص فانيلا
1 كاس ماء
3 م ك كاكاو بودرة
1 م ك نسكافة
1 م بكنج بودر

_____________

لاتخافين من كثر القادير ترى سهلة مرة مرة وما تاخذ وقت طويل
__________
نجي للطريقة:

تخلطين المقادير بالكاس الخلاط ثم تصبينه بصينية مدهونة وبالفرن40دقيقة

وبعدين تكو نين مجهزة خلطة مكونة من:
1قشطة+1فنجان سكر+1م ك كاكاو+1م ص نسكافة+ربع فنجال شاي زيت
واخليطيهم زين زين والا فضل تحطينهم في حمام مائي عشان يصير لون غامق للخلطة ثم ضعيها علي الكيكة بعد ماتبرد شوي وبالثلاجة.
وبالهناء والعافية.
06-10-1425 هـ, 02:36 صباحاً
 
اشكرك جدا
ﻻنه الحلويات بدون بيض قليلة وانا اريد ان اسعد زوجي بان اعد له اشياء يحبها
كما يقول المثل الطريق الى قلب الرجل معدته

الف شكر مرة اخرى يا حبيبتي
06-10-1425 هـ, 04:41 مساءً
 
تسلمين عزيزتي على الكيكة بس ايش تقصدين بربع فنجال شاي زيت هل هو ربع بيالةشاي ..والله يعطيج الفففففففففف عافييييييييييييية....
06-10-1425 هـ, 06:03 مساءً
 
العفو
ويااختي مرمر والفنجال ايه ربع بيالة الشاي .

واحب اضيف معلومةلك يا اخت مريم.... انا ما طبقتها الا في هذه الكيكةوهي:
اذاماتبغين بيض ممكن تستغني عنه باضافة الخل........ كم الكمية مااعرف؟؟ .
بس اتوقع والله اعلم ان ملعقة خل تكفي عن 3او2بيض لان اغلب الكيكات تحوي هذا العدد تقريبا..
اتمني البنات يفيدونك.
07-10-1425 هـ, 05:09 مساءً
 


الساعة الآن 04:17 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏