خوخه و مشمشه
خوخه و مشمشه
يعطيك العافية بس مؤقتة هذا المشروبات اللى تنحف بمجرد تركها يرجع الجسم
يعطيك العافية بس مؤقتة هذا المشروبات اللى تنحف بمجرد تركها يرجع الجسم
الله يعفيك
لا ان شاء الله ماراح اتركه وبسوي معه رياضة
خوخه و مشمشه
خوخه و مشمشه
مبروك ياعسل .. بس إيش سالفة ملعقة زيت الزيتون هذه ثاني مرة أقرأها بموضوع وأسمع تنحف بس مافهمت كيف؟؟؟
مبروك ياعسل .. بس إيش سالفة ملعقة زيت الزيتون هذه ثاني مرة أقرأها بموضوع وأسمع تنحف بس مافهمت...
الله يبارك فيك ياحلوه شوفي تاخذين كاسه ماء قبل كل وجبة وتحطين فيها ملعقه زيت زيتون
قبل الاكل بخمس دقائق وسلامتك
خوخه و مشمشه
خوخه و مشمشه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شيخه ربي يسعدك لي فتره ادور على المويه والحاجات هذي اللي فوقها قرأتها مره ورجعت ادور لها مدري وين قريتها شكرا لطرح تجربتك شجعتيني مره امس بدأت في زيت الزيتون مع المويه بس عندي كم سؤال ياليت تجاوبينها بدون مااكلف عليك :26: زيت الزيتون تشربينه قبل الاكل بكم وقت يعني لازم قبل الاكل بساعه ؟؟ الا شياء اللي على المويه الخيار والزنجبيل والليمون والنعناع وشي مقاديرها ؟؟ وانقعها في الثلاجه لثاني يوم .. طيب ينفع بعد ماتتنقع يوم في الثلاجه اخليها برى لاني مااحب اشرب الماء بارد بس ماتخرب الاشياء اللي فيه؟؟ شكرا لك:)
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شيخه ربي يسعدك لي فتره ادور على المويه...
س زيت الزيتون تشربينة قبل الاكل بكم وقت لازم ساعه
لا قبل الاكل بخمس دقائق

مقادير 2 ملعقه زنجبيل مبشور حبه خياره شرائح خفيفه حبه ليمون يقطع شرائح هبشه نعناع يوضع كلها في جيك ماء ممكن تشربينها بارد وممكن فاتر يعني برى
وسلامتك ياقلبي
بسمة* نايف
بسمة* نايف
موفقة وان شاء الله توصلين لهدفك على خير
aldlo3h
aldlo3h
مبروك انزول وان شاء الله توصلين للوزن للي تبين
بس عندي سوال زيت الزيتون ايش نوعه لا زم طبيعي من المعصره او ينفع الي من البقاله