umbasl-10

umbasl-10 @umbasl_10

عضوة فعالة

باموت ساعدوني محتاره

المنزل والديكور

السلام عليكم بنات ابي رايكم انا عارفه انو السراميك نضافه بس اشتقت للموكيت البيت كامل احس انك داخله بيت مو مطبخ او حمام :42: ا لحين بنقل شقه مسرمكه وكبيره وتهد الحيل مره كبيره 4 غرف نوم كبببببببببيره وصاله بحر ومجلس ومقلط كككككككككككككبيره و4 حمامات :09: وماعندي شغاله الله يوسع علينا دنيا واخره بس تعب كرف موصاحي قلت افرش واسير اكنس بس بدل البهذله بس الفرش بيكلف البيت كبير وخايفه اندم والله يا :arb: لسويني شورمه لا قلت بنشيل الفرش لاني قد سويتها زمان وكان بملطبخ بس :angry:الحين ماتصورون المبلغ كم بيكلف لو فرش الشقه اخترت موكبت بهبل :)وتحته سفنج وزوجي وافق :icon28:بس اخاف اندم وقول سراميك احسن خبله اسويها:( قلت اشوف راىء الاغلبيه
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاتبة خبرة
كاتبة خبرة
خلية سراميك وحافظي على نظافة سوي لك جدول وفيه جداول كثير هنا في المنتدى شوفي اللي يناسبك او عدلي عليها واستمتعي بيتك الجديد واذكري الله على بيتك لان وصفك له فيه نوع من التكبير والتهويل وقولي حمدالله انه بيتك ملك يعني .
زهورالتل
زهورالتل
والله يختي نصيحه سسسسسسراميك وبس نطافه وانتعاش وفعلا لو حطيتي موكيت ندمتي وبقوه انا ابقنعك موكبت وتحته اسفنج يعني لو انكب اي شي ترسب تحت وطلعت الريحه وبقع بس لو على السراميك فوطه وخلاص
ام مؤيد 333
ام مؤيد 333
انا محتارة زيك بين الموكيت والسيراميك مو للنظافه لا لان انا ولدي صغير واخاف عليه من الطيحات ولازم تمشي والشراب ماينزل من رجلك والموكيت حلو والسيراميك حلو ياليت اللي فرشت بيتها تقول كيف معاها
حوحه مدلعه
حوحه مدلعه
حبيبتي صح الفرش احلى واريح لكن والله السيراميك انــــــــــظف بكثير غرف النوم لاتفرشين غير حقت البزران والصاله بس قد جلستكم إذا كانت مفتوحه يعني على ممر لكن لو كانت زي الغرفه افرشيها عادي والله بتندمين بعدين على الفرش قولي السيراميك ينظف كنس ومسح على السريع إذا ماعندك ضيوف اما الفرش قبل ماتكملي السنه بيكون مبقــــع مرررره خاصةً إذا عندك بزران 000لكن إذا بتشتري مكنسة هوفر للسجاد ممكن تفرشي وفي هذي الحال يكون الفرش افـــــضل من السيراميك هذا رأيي لأني مجربه الفرش والسيراميك وحالياً بنقل شقه جديده كلها سيراميك وبسوي مثل ماقلت لك00000
رغم الألــم
رغم الألــم
السيراميك حلو وأنظف لكن الموكيت أريح وإذا كان البيت عندك كبير إفرشي الغرف والصالة والأسياب خليها سيراميك الله يوفقك