مشكلة اختي ساعدوها

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكلة اختي انها سوت عملية زايدة والحمد للة ولا كن بعد سنتين رجعت لها نفس اعراض الزايدة رجعت للمستشفى واكتشفو ابرة في جدارالبطن هذاخطا طبي اللةيعين اخرجو الابرة ولاكن الى الان وهي تعاني من ظهور خراج في جدار البطن وقد اجرة ثمان عمليات تنظيف ويرجع وايضا تعاني من التهبات وافرزات حادة الاطباء يقولو مايكروبات ومانفع المضاد معاة مااريد هوالمساعد بعد الدعاء لهاباالشفاء وشكر اين انت سيدة الوسط اطلب منكي النصيحة
5
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواز
رواز
الله يشفيها يارب ويعافيها ويعافيني 0
اول شي ابي اعرف كيف شافو الابرة بالاشعه ولا فتحو بطنها بدون مايعرفون ايش موجود ؟؟
والخراجات هي تشوفها ولا بالاشعه تظهر ؟؟
خليها تسوي تحليل للسكر لان كثرة الخراجات سببها السكر وتبتعد عن الحر 00
انا قبل ثلاث سنين سويت عملية الزايده ومن بعد العمليه كان بطني يعورني واحس بالم شديد مثل الم الزائده والعام الماضي سويت عمليه اكتشاف وطلعو اشياء شكلها يخوف وارتحت بعدها لكن في اخر الصيف يجيني الم يعورني ورحت في شعبان وطلع عندي كيس صديد ودم يعني خراج ولا سوو لي عمليه ولا شي اعطاني دواء اجمنتين اختفى الكيس بس الالم مستمر الحين الالم رجع ويعورني واليوم ماقدرت اروح للجامعه لهذا السبب ومحتاره ايش اسوي والله لي 3 سنين اعاني من الالم مافاد شي معاي كرهت اليوم اللي سويت فيه الزايده 000
سيدة الوسط
سيدة الوسط
أختي شفى الله أختك وجميع مرضى المسلمين..اللهم آمين..
أختي هل الخراج داخلي..ام ظاهر للخارج..وهل تم قفل الجرح ام لا؟
عبير الوادى
عبير الوادى
شكرا على ردك اختي رواز الابرة شافوها بالاشعة والخراج هي تحس اعراضة وتشوفه سوت تحليل سكر وماعندها وين باقي الاخوات
عبير الوادى
عبير الوادى
شكرالتفاعلك معي اختي سيدة الوسط الخراج يظهر تحت الجلد يسهل رؤيته ثم يبدا في الانتفاخ ويصاحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة وشكرا
عبير الوادى
عبير الوادى
سلا م نعم تم قفل الجرح