يا سلا عليكم يا فنانات الله يخليكم لنا ولا يحرمنا من ابداعاتكم

بس عندي طلب يا ليت يا رادا لو تكتبين بالتفصيل طريقه اللزانب اللي مجربتها ( انا الحمد لله اسويها لكن ودي اعرف طريقتك احس انك ما اشرتي على عبير تسويها الا لأنها مميزه )

وطلب ثاني ودي اعرف طريقه صينيه السمك بالفرن (ذبحنا القلي )

وطلب ثالث وش تقصدين بقولك( وياحبذالوعندك اة تقطيع السلطه اليدويه لانها تخلي شكل السلطه عذاب) وهل قصدك ان انواع السلطه اللي ذكرتيهم نقطعها بالآله اللي مستطيله ولها شفرات ومقاسات ؟؟؟؟؟
11-10-1425 هـ, 08:01 صباحاً

عذراااا ياشهد
مشكلتي النت بطيئ ادخل على الموضوع وانتظر ساعات حتى يتفتح بعدين احممق واقفله

الازانيا (تسلق +حشوة لحم مجهزه مع طماطم مسكب وتوكون الخلطه فيها الطماطم خاثر+كريمة الخفق الصغيرة +جبن موازيلات +صلصة بيضاء)
نجي لطريقه اضع الازانيا بعدين حشوة بعدين صلصة بيضاء وجبن موازيلات ثم لازانيا حشوة لحم صلصه بيضاء ثم اسكب كريمة الخفق واضع الجبن ثم اغطيه بلازانيا واضع صلصة ثم ارشها بجبن وادخلها الفرن

السمــــــــــــــــك
بصل مفروم ثوم طماطم مفروم اصابع فلفل رومي بهارتا ماجي ملح كمون شوي سماق شوي زيت شوي عصير ليمون ثم اتبل شرائح السمك اصفها بصينيه اقصدرها اضعها بالفرن حتى تستوي ثم اشيل القصدير واحمرها من فوق تطلع تجننننننننننننننننننن كنها مشويه وطعها يم يم

الة التقطيع هي الاله اليدويه اللي فيها انواع من الشفرات المستطيله *****الله فهمتي
13-10-1425 هـ, 01:20 صباحاً

مشكوره يا رادا
الله يعطيك الف عافيه وما قصرتي وانا والله قريت ردك من امس بس تعبت وانا احاول ارسل رد ويا الله زبط اليوم

الله يوفقك دنيا واخره وهذي لك يا قمر
15-10-1425 هـ, 05:09 صباحاً

مسالخير ..
وينك ياعبير22 .ننتظر اخبار عزيمتك..

والعذر والسموحة ترى ما قدرت ادخل اليومين الماضيه عندي مشكلة بالاتصال ..

بس كنت مجهزة لك كم شغله .. بس يالله .. أهم شي مر الخميس بخير؟؟
15-10-1425 هـ, 09:35 صباحاً

ماشاء الله عليكم مع اني طباخه ممتازه وفي العزايم انا اسوي كل شي الطباخ عندنا مايسوي الا الرز

وهو يعرف كل شي لكنى احب اطبخ في العزيم واستفدت منكن كلكم لاهنتن
16-10-1425 هـ, 08:46 صباحاً

الساعة الآن 12:45 .