تمرة برحية
تمرة برحية
رفع
بنك الفلوس
بنك الفلوس
طيب انا عندي سؤال انا مقدمه على منطقه طبعا ابوي متوفي اخوي يدرس في قريه تابعه للمنطقه هل يعتبر اثبات اقامه يعني هو مش في المنطقه او المدينه الرئيسه في احد قراها هل يعتبر اثبات او لا
المشكله اللي يسمعني يحسبني بتوظف هذي السنه الظاهر اني بخيس مكاني ماتوظفت
الله يوفق الجميع
بهارات القصيم
طيب انا عندي سؤال انا مقدمه على منطقه طبعا ابوي متوفي اخوي يدرس في قريه تابعه للمنطقه هل يعتبر اثبات اقامه يعني هو مش في المنطقه او المدينه الرئيسه في احد قراها هل يعتبر اثبات او لا المشكله اللي يسمعني يحسبني بتوظف هذي السنه الظاهر اني بخيس مكاني ماتوظفت الله يوفق الجميع
طيب انا عندي سؤال انا مقدمه على منطقه طبعا ابوي متوفي اخوي يدرس في قريه تابعه للمنطقه هل يعتبر...
:)

يعتبر اثبات الله يرزقن ويرزقك الوظيفه ويسر امورنا
بهارات القصيم
اذا كان ولي امر المتقدمه متسبب فتثبت الاقامه اما بتخرج المتقدمه من نفس المنطقه او عمل احد الاخوه هناك او دراسة احد الاخوه او الابناء وانت ارجعي لشروط اثبات الاقامه
اذا كان ولي امر المتقدمه متسبب فتثبت الاقامه اما بتخرج المتقدمه من نفس المنطقه او عمل احد الاخوه...
الله يعين طبعا انا من باب التفائل اقول اني خلاص ترشحت وصرت ابلش بالاقامه حشا عمال:(
بنك الفلوس
بنك الفلوس
صدق والله يابهارات يعني ماهو مهم الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي ويجعل رقمك اول رقم على شان ما تتعبين وانت تدورين