naoumah
naoumah
لاحول ولاقوه الا بالله
سكـــــــــن الليل
انصحج تعطين رقمها للهيئه ويتصرفون معاها
konad girl
konad girl
انتبببببببببببببببببببببببهي تكلميها او ترسلي لها بتحس انها سوت شي او سببت مشكله بينك وبين زوجك وتستمر وبتحس من اتصالم او رسالتك انها قدرت تسوي شي وانه تجاوب معها والدليل انك ارسلتي لها وبتستمر اكثر واكثر انتبهي ....صيحه لله لاتتواصلي معها بأي شكل بتقولين وش اسوي ؟انا اقولك 1)رددي دائما ((اللهم اني استودعتك زوجي وجميع جوارحه وفرجه انك لاتضيع ودائعك)) 2)اذا فيه مجال يغير رقمه خليه يغيره اطلبيه هالطلب مره ولا تلحي 3)اعطي رقمها للهيئه وهذا رقم خدمة المعاكسين بس ارسلي رقمها لهم وهم يتصرفون0590870663 وبلتوفيق الله يحفظه لك لاتنسي الدعاء حتى لو كان عاااقل ويخاف الله الشيطان شاطر ودعيه الله داااائما
انتبببببببببببببببببببببببهي تكلميها او ترسلي لها بتحس انها سوت شي او سببت مشكله بينك وبين...
ما يقدر يغيره للاسف لانه معروف بين اصحابه واصدقائه وعمله

هو مطنشها بس ما تتصل الا لما يكون باجتماع او مشغول يعنى تشتت تركيزه الله يشتت شملها يااااااارب

ما يقدر للاسف

والله انى كنت بفكر ارسل لها رسالة بس فكرت انها تفكر انى غيرانه وممكن تزيد بس قلت لا ما يحتاج
امس الساعة " الفجر فرشت سجادتى ودعيت عليها ربى ينتقم منها

اعطيت رقمها للهيئة الحمدلله وقالوا لى انتظرينا ان شاء الله خير

بناااااااااااااااااااااااات ربى يعطيكم العافية ولا يحرمنى منكم ويجزاكم كل واحدة ردت على بالخير بالدنيا والاخرة ويبرد على قلوبكم مثل ما بردتم على قلبى

انتظرونى وانا راح انتظر معكم الهئية وش تسوى معها الله كريم
دياري sa
دياري sa
للرفع
أم الأطفال
أم الأطفال
امكن زوجك إلي يضايقها انتي ماتدرين وبتنقلب عليه
رجال هالزمن مالهم أمان انتبهي منه امكن يكلم بنات
الله يهدينا ويهديهم ويثبتنا ويثبتهم على الحق يارب ياكريم