ديرتي أنا

ديرتي أنا @dyrty_ana

محررة برونزية

تكفووووووووون ادخلوا وطمنونا انا واختي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى استفسر منكم ياخواتي ... اختي ولدها عمره10سنين واذا جاء يتبول يتعب مره وينزل مع البول دم اكرمك الله:44:
والحين قررو له عمليه يقولوا ان مجرىالبول فيه لحميه ولازم توسيع واختي مره خايفه ومرتبكه وانا زيها وودي احد يطمني ويطمنها هل قد سمعتوا احد سواها وهل فيه علاج غير العمليه والله ولدها مرة محزني يقول لامه ياامي اذا دخلت العمليه اجلسي ادعي لي لين اطلع منها ولاتبكين علي:(

الله يسعدكم طمنونا الله لايوريكم مكروه في عزيز
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

babe&sasa
babe&sasa
يا حياتي ......
روحوا حللوا البول عنده يمكن معاه التهاب في البول,, والله حزنت عليه الله يشفيه يارب ويخليه لأمه..........
............... والله معرف أحد سوى العمليه ان شاء الله يخرج منها طيب..................
يااااارب اشفيه ويسر العمليه عليه ولا توري أمه مكروه فيه.......
ديرتي أنا
ديرتي أنا
يا حياتي ...... روحوا حللوا البول عنده يمكن معاه التهاب في البول,, والله حزنت عليه الله يشفيه يارب ويخليه لأمه.......... ............... والله معرف أحد سوى العمليه ان شاء الله يخرج منها طيب.................. يااااارب اشفيه ويسر العمليه عليه ولا توري أمه مكروه فيه.......
يا حياتي ...... روحوا حللوا البول عنده يمكن معاه التهاب في البول,, والله حزنت عليه الله يشفيه...
مشكوره اختي والله يعطيك العافيه بس هم سوو له تحاليل واشعه وكل شيء وقالوا لازم عمليه
عنون مزون
عنون مزون
ياحبيبي الله يشفيه يارب والله ماعندي فكره بس اتوقع عنده التهاب في البول لان امي كانت كذا وقالو لها اشربي مويه كثيييييييييييييير عالعموم اسألي اكثر من دكتور واذا طلع كلامهم واحد سوو العمليه والله يشفيه ويخليه لأمه يارب
أم سلطان 55
أم سلطان 55
ياحياتي مايشوف شر
أسأل الله العظيم ان يشفيه ويقر عين أمه فيه يارب
سموره وقموره
سموره وقموره
نصيحه مني روحوا كذا مستشفى قبل تسون له العمليه لاني انا كنت مثله كنت لما اتبول ابكي من الالم وانتي بكرامه الكرسي يتملى دم ونصحتني الدكتوره اني اشرب بيره واذا ما احبها قالت لي كثيري عصير تفاح ومويه كثير واعطتني دواء فوار وحبوب هوا ياراح يكون حصوات بالكلى اوالتهاب بالبول
والحمد لله شوفيني دحين مافي ولا شيء وكله راح مع المداومه لا تستعجلوا وتسوا العمليه وتخلوهم يلعبوا فيه اسألوا كثير وبعدين استخيروا وتوكلوا على الله