اذا تبغين طبخه معينه حاضره وتراني تزوجت 16 سنه ماأعرف أطبخ الذبايح وصرت من كثر مااسمع تلميحات عزمت أني أطبخ وطبخت والحمدلله صرت أحسن من الجميع أهم شي الاراده ماشاء الله النت مليان طبخات بكره تورينا طبخاتك وعزايمك الله يوفقك
30-01-1433 هـ, 10:30 مساءً

اشتري كتاب ام عبدالعزيز مره حلووو للمبتدئات واطبخي اول عند اهلك واذا ضبطت سويها عند زوجك بس لازم تتعلمين كذا مو حلووو عشانك حبيبتي ابد 3سنين كثيره طيب حتى شغالتك ماتعرف
01-02-1433 هـ, 12:42 صباحاً

يابعد قلبي الله يشفي الوالده يااارب

حبيبتي اي طبخه تبغين تتعلمينها قولي ابدئي بالطرق السهله وع مهلك وسمي قبل تشتغلين وكلنا تعلمنا شوي شوي

واي شي تبغينه قولي
01-02-1433 هـ, 01:01 صباحاً

ياعيوني انتي ذكرتيني بنفسي
انا بلوتي اني صغيرة ودلوعة
الله وكيلك في بيت أهلي اكل الشوكلاتة وارمي ورقتها في الارض وابن امه اللي يتكلم
ولما تزوجت حبة حبة تعلمت كنت اسوي أشياء تافهه يعني اغديه ساندويش دجاج
او سلطة مع دجاج مقلي الجاهز طبعا
بس دخلت المنتدى وجلست أدور في اطباق عالم حواء جهزت 120 طبق <<متحمسه الاخت
وطبعا اخترتهم براحتي اللي فهمته وناسبني حتى لو أشياء مرة بسيطة خليه ياكلها غصب عشان تتعلمي
والله زوجي لما كنت اطبخ في البداية كنت اسوي مقدار بسيط مع دجاج مقلي او ساندويش عشان لو ماضبطت الاكله يكون فيه بديل
بس نصيحة لوجه الله اهم شي خليك وااااثقه من نفسك والله لما كنت اجرب عليه في البداية
احيانا يمدحني واحيانا يقول يرحم امك لاتطبخي خلاص بنشتري من برا اهم شي تعلمي تنظيف البيت
وانا ولا عليا كل يوم اختراع جديد كل يوم تسمم جديد
لين تعلمت واي شي يضبط معايا احتفظ بطريقته والحمد لله دحين صاير يقول لي اطبخي وذوقي أهلي أكيد حيعجبهم
بس ارجع وأقول لك اهم شي الثقة
طبعا انا لسا ليا تلات شهور يعني كمان استحي منه لسا جديدة
ومع ذلك مطنشه
01-02-1433 هـ, 01:59 صباحاً

اقتباس مشاركة  (حلم ليله صيف)
ياقلبي عليك
شيكي ع الخاص ارسلت لك رابط طبخات للمبتدئات ان شاء الله يفيدك او يعطيك خبره لو شوي
انتي ابدي بالرز مثلا حطي الرز الابيض البشاور مايبيله شي بس اغسليه وحطيه بالقدر وحطي مويه مغليه وعشان تعرفين مقدار المويه حطي ملعقه اغرزيها بالرز وصبي المويه اذا حسيتي الملعقه راح تميل معناته المويه مضبوطه وحطي ملح وطولي النار لين يبداء يشرب الرز الماء بعدين قصري النار اخر شي وغطيه وحطي معاه سلطه ودجاج مقلي او بالفرن اشتري اكياس الشواء واغسلي الدجاجه وحطي عليها ملح وبهارات واربطي عليها الكيس وبالفرن لين تستوي وتصير شكل وطعم وهذا احلى غداء وشوي شوي لين تضبطين الكبسات وترانا يالحريم مانمشي الا بالمدح ان مدحك وانتي تشجعتي انا احس انك محطمه نفسك ترى كل شي هونيه ويهون
وين ألاقي أكياس الشواءوكيف شكلها الله يجزاك خير محتاجتها
01-02-1433 هـ, 03:30 صباحاً

الساعة الآن 08:24 .