هلا بالجٍ ــرٍحٍ
فرزني وتوكلي علي الله وانا معك ادوخ من الوناسه اذا شفت الفريزر مليان من خيرات ربي اذا بغيت اعزم احد ماازمل واهتم0
فرزني وتوكلي علي الله وانا معك ادوخ من الوناسه اذا شفت الفريزر مليان من خيرات ربي اذا بغيت اعزم...
ايه والله انك صادقه الله يمديمها من نعمه قولوا امييييييييييييييييييين

وانا احطها بحافظات بلاستيك ينفع

ارتب لي واكتب على كل حافظها اسمها ماافرزن بأكياس ابدا احس الاكل والفطاير يتكسر
mn911
mn911
ابدي من الحين احسن علشان ترتاحي
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
ليييييييييييييييييييييييييه وش ممكن يصير طيب ممكن افرزن ورق العنب والملفوف والبف والمعمول بجميع اشكاله والغريبه والتشيز كيك والسبرنق روول والباقي مو مشكله قبل رمضان بأسبوع وش رايكم
ليييييييييييييييييييييييييه وش ممكن يصير طيب ممكن افرزن ورق العنب والملفوف والبف والمعمول...
حبيبتي شهرين مو مده قليله ابدا .. ولاحظي انه اكل بيت يعني ماله صلاحيه محدده .. واضيفي عليها شهر رمضان الثالث .. يعني اقل شي اذا قلنا ماراح يضرهم .. اتاكدي انه ماراح يكون فيه ذرة فايده يعني مجرد حشو بطن .. وانا اشوف انه التعب واحد سواء الحين او قبل رمضان باسبوعين .. فخليها لوقتها احسن .. غير كذا لاتنسين اننا في الصيف وانقطاع الكهرباء جدا وارد يعني الاكل اذا ماخرب بيذوب ويرجع يتجمد وهذي بعد مشكله ثانيه .. كل ماقربتي المده من شهر رمضان كل ماكان اضمن .. وماراح تخسرين شي لو فضيتي نفسك اخر شعبان كم يوم للتفريز والامر مو بذيك الصعوبه يعني
كان حبيبي
كان حبيبي
احسها بدري...
حبه توت
حبه توت
حبيتي خليها قبل رمضان باسبوعين اوثلاثه ابدي بحشوات الجبن والاأشياء الخفيفه من تجهيز بهارات صلحي لك جدول عشان ماتخلبطي يوم مثلا سمبوسه جبن واصابع لبنه وغيرها اهم شي خلي شغلك مرتب عشان يطلعلك مظبوط وحلويات يوم اويومين انا اشوف الحين بدري مثل ما قالت وحده من الاخوات الكهرباء انقطاعها وارد وجو حار وعلى صيفيه ممكن مع الضغط تنقطع والله يسهل ويبلغنا رمضان ويجعلنا من صوامينه وقوامينه