السلام عليكم .....

الموضوع مهم جداًً......... بالنسبة لي صار لي فترة وانا اتابع عروض البنات في المنتدى يعني تقريباً 7 شهور وعرفت اسماء تاجرات وموزعات ومندوبات تردد دائماً في العروض وما شفت أي شكوى منهم ومن تعاملاتهم والذي لاحظته ان إللي يشترون يردون ويشترون منهم مرة ثانية ....؟؟؟

يعني لو ما عند هم مصداقية وامانة حقيقية ورغبة المتاجرة الحلال ما رجعوا البنات وشتروا منهم .............
ومن فترة حطت وحدة من البنات موضوع عن صاحبات التعامل المضمون في المنتدى والاسماء والاسماء صاحبات المصداقية بعد تكررة في هذا الموضوع والصراحة بعض التاجرات تحسين براحة نفسية وانت تقرأين عروضهم ورد البنات عليهم ........
الاسبوع الفائت اشتريت من ام نينا شنطة للمعمول والاطايب بعثة لها المبلغ وما قصرت وصلتني بعد ثلاث ايام ...
وتعاملت مع وجدان الامورة ترسلي اكسسورات ومكياج ( مندوبة يعني) من غير ما ادفع لها ولا ريال !!!!!
ما سألتوا انفسكم ايش إللي يخليها ترسل كمية من الطلبية من غير ما تاخذ حقها بالأول ؟؟؟؟؟

أكيد طبعاً أنسانة صادقة في تعاملها ومقابل هذا الصدق لابد أن تحضى بالاحترام والتقدير ...
أنا ياوجدان الأمورة امام جميع بنات المنتدى اعلن اني اكن لك الإحترام والصراحة انت مثال لسيدة الاعمال الصادقة واتمنى من كل قلبي لك التوفيق والله يرزقني وإياك
بالتوفيق يارب

الساعة الآن 08:27 .