أنا بعد معاكم متخوفة لكن منو عندها الحل تراسلنى 000000
في اعتقادي الإنترنت بيئة خصبة للدعاية والإعلان

لكن من حق الزبونة أن تعاين البضاعة قبل شراءها

وبمكن أن يتم ذلك بالتعاون مع سيدة الأعمال .. حبث يتم تحديد موعد بينهما علشان تشوف البضاعة

والله يوفق الجميع
مشكور اختي على نباهتك ..

صراحه موضوعك يدور براس كل وحده تبيع او تشتري

وصدتينا قبل نكوش على فليسات الاخوات

بس ***** الله الثقه ماتروح بعد المشاركتي لاني اضحك لا تخافون

انا قمت بطرح مشروع ..

ومن نجاح مشروعي اني اسلم البضاعه واستلم بعد ما تنباع يعني اسبوع اسبوعين ماعندي مشكله ودافعه حق

البضاعه مقدم بس بصراحه مادري اخاف اسلم البضاعه بعدين صاحبتنا تقول بعد اسبوع لاشفتك ولااعرفك شن وش
لش مش عارفه اعمل ايه....

سئلت بنت حلال على الخاص من زمان بلمندى وقالت لي ديري بالك تسلمين شي قبل استلام حلالك لا تثقين باحد والله

مادري بس راح اكمل دفعت تكلفه البضاعه وكل شي خلص

ابي اتوكل على الله و***** الله ما يضيع المال الحلال
عني شخصيا احيانا كثيرة اثق بصدق العضوة اللي تعرض بضاعة كما اثق بنفسي , و لكن قد لا اثق بجودة البضاعة كثيرا احيانا

و لا احب ان اخاطر بكريمات و عطورات و خلطات غير معروفة ؟<<< كثير من البنات اشتروا و عجبهم , لكن كل انسان و طريقته

لكن عندما يكون العرض عبارة عن جلابيات و شنط و اكسسوار و صواني فرن غريبة و ملابس اطفال او العاب , عادي ممكن اشتري اذا حسيت العرض سعره حلو .

و استغرب من البنات اللي يقولون ما راح نثق الا باللي عندها محل . بالعكس انا من وجهة نظري المحل و ايجاره و راتب موظفينه سيرفع باسعار المنتج بشكل كبير مثل الصاير عندنا في ابوظبي .
و هذا من حقهم

لكن اللي تبيع عن طريق مندوبات او بنفسها يمكنها تحديد سعر مناسب لتستفيد و ليس لسداد مصاريف و مشاكل المحل .

و انا اعتقد صعب الوحدة تنصب او تتهرب منك مثلا لو كنت انت الزبونه لا تدفعي الا عند وصول البضاعة يعني سلم تستلم . و اذا انتي سيدة الاعمال لا تسمحي بان تاخذ منك المنتج و تؤجل الدفع
صراحة انا شريت مرتين من المنتدى و ما حسيت ان في امكانية للف و الدوران فالعناوين موجودة و الشرطة موجودة و لا اظن في وحدة تخاطر بسمعتها عشان كم درهم .

و شكرا
وأنا بعد جربت وتعاملت. .
ويمكن هالتعاملات زادت من ثقتي في وايد بنات

أنا أثق في بنات بلااااااااااااد ي وما تعاملت مع وحده ألا كانت قد الثقه بس المشكله في المعروض
يعني أنتي تشوفين الشي ع النت والصور شكل يهبل. . .وتتفاجئين بالواقع. .
لكن بالنسبه للعطور والدخون أنا ما أشتري ألا بعد التجربه والبنات من الإمارات ما قصرن يطرشن الأغراض وانتي تجربين عجبج خذتي ما عجبج ترجعينه . .
لكن اشترت شي ثاني ع الصوره وتقوعته من خلال السعر المرتفع انه عالي الجوده. . وتفاجأت بشكله. . .بس بعد البنت ما قصرت يوم طلبت منها تاخذه لانه ما بيفيدني خذته ورجعتلي فلوسي
يعني الثقه موجوده . .

بس خارج الإمارات أنا وايد أتردد في التعامل. .
ممكن تاخذين شي وزياده عليه الشحن ويصير سعر الشي أكثر من أنج لو اشترتيه من محل. .
وممكن تاخذين هالشي ويطلع فررررررررق عن الصوره وطبعا بتلقين صعوبه في ترجيعه. .

يعني باختصار . .فيه أمور تقدرين تشترينها من النت. . ما دام فيها خيار

لكن أشياء صعب وايد. . لانج المحل بترجعين البضاعه وبتغيرينها بس النت صعب

بس أخيرا هيه أرزاق وموزعه. . والله سبحانه يقدرها ويسهلها. .
عن طريق النت أو غيره

وتحياتي للجميع

الساعة الآن 04:34 .