أتوقع هاللنك بيفيدكن لأنه تجربة لإحدى الأخوات

http://forum.hawaaworld.com/showthre...hreadid=247538
الله يعين سيدات الأعمال

لأنهم بصراحة يعانون أكثر من الزبونة

لأن الزبونة غير مجبرة على شيء

لكن سيدة الأعمال مجبرة ترد على هذي وتكلم هذي لأنها ما تبي تخسر زباينها لكن الزبونة تتصرف وهي على ثقة انها مطلوبة والتاجرة بتداريها

لكن نذكر الجميع بتقوى الله وتذطر حديث المصطفى

(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )

وبالنسبة للعناوين أنا أشوف ان كل وحدة من حقها تضع العنوان اللي تشعر انه يجذب أكثر (أهم شيء ما يكون كذب)

خاصة فيه أخوات عناوينهم ما عجبت البعض لكن بضاعتهم فرضت نفسها في أكثر دول الخليج من جودتها واستحقاقها للدعاية والاعلان

وبالنسبة للأخوات التاجرات ما أظن بتكون فيه مصداقية إذا شفنا وحدة تنتقد أخرى بدون ما تكون جربت منها غش لأن القاريء بيفسرها حسد ! وغيرة !

وشكرا للموضوع الجميل
انا اشوف ان كلا الطرفين لازم يحتاطون البايع والشاري
والمفروض كل وحده ترسل اسمها وعنوانها ورقم تلفونها ولما يتم الاتصال ويتاكدون من بعض ترسل البضاعه
والصراحه انا ما جربت اشتري بس لو عجبني شئ احس انه عادي اتاكد الاول بعدين اشتري
وناويه ابيع من خلاال النت منتجات من شركة اوريفليم لاني مندوبه لهم بس اتمنى اتعامل مع بنات من داخل الرياض او لو خارج فلازم يكون هناك ثقه بالاول وعناوين .
الله يوفق الجميع ويكفينا شر التلاعب والمخادعين
للاشتراك والشراء من اوريفليم اضغط هنا[/url]
مرحبا بنات موضوع حلو ومفيد

لازم تكون اهناك ثقه بين الطرفين وانتوا تدرون حاطين بضاعتكم في منتدى وترسلون لاكثر من دوله

ترى يا خواتي الناس اجناس فيه الزين وفيه الشين

بصراحه انا طلبت من وحده شي بس كنت متردده فيه مادري ليش حتى يوم رحت البنك حسيت ان قلبي انقمت فجأه قلت اطلع احسن لي واتصلت عليها واعتذرت منها

يمكن البنت مافيها شي بس قلبي ما ارتاح لطلبيه هذي قلت اكنسلها احسن لي وربي يعوضني بدالها خير

بس الوحيده اللي تعاملت معاها اهي ام عزوز وبصراحه خووووش بنت وتستاهل كل خير

وكم مره توصل لها الفلوس ناقصه المسكينه ولا تقول شي

مره طلبت منها اشياء وايد وارسلت لها فلوس وزاد عندها خلتهم عندها لما قلت لها عن بضاعه ثانيه زدت عليهم وارسلت لي اياهم >>>>

الله يردج بالسلامه يا ام عزوز وحشتيني
ام فاطمه الزهراء

الساعة الآن 12:30 .