يابنات بالنسبه لي أجرب بمبلغ بسيط وأوكل أمري لله وهو حسبي سبحانه وصدقوني الله مايضيع حق أحد اذا مو في الدنيا في الاخره واللي في المنتدى صحيح بالنسبه لنا مجهوله لكن الله مطلع عليها وعالم بنيتها .
وفعلا ترى المواقف في الواقع قريبه من مواقف النت . مثلا أنا عاملت أحد الاخوات شخصيا ووالله كما أتعامل مع كل انسان بحسن نيه والصدق لكن للأسف لمحت غشها وهذا زعلني كثيييير اذا اني ما أتوقعت انه في ناس ماعندهم ضمير ويقابلوا حسن نيتك وحسن تعاملك بهذه الطريقه وأنا والله مو محتاجه ولا لي غرض الامساعدتها لمن شفت حالها لكن الله المستعان .
لكن أنا أحس انه من الواجب التحذير اذا صدر من واحده نصب أو احتيال أو غش ويكون واضح وضوح الشمس وتكرر كذا مره واتأكد هذا عنها . ويتم الشكوى عنها لمسؤولين المنتدى طبعا بعد نصحها وتوجيهها واذا بعد هذا النصح والتوجيه والتحذير استمرت لابد من التحذير عنها وشواها للمنتدى.
الله المستعان احنا في زمن الصديق الصدوق والأمين كالكنز نادر
بنات ترى حالات النصب والغش زادت في المنتدى هالايااااااااام بشكل فضيع!!!!

الله يستر
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية السريرة
عني شخصيا احيانا كثيرة اثق بصدق العضوة اللي تعرض بضاعة كما اثق بنفسي , و لكن قد لا اثق بجودة البضاعة كثيرا احيانا

و لا احب ان اخاطر بكريمات و عطورات و خلطات غير معروفة ؟<<< كثير من البنات اشتروا و عجبهم , لكن كل انسان و طريقته

لكن عندما يكون العرض عبارة عن جلابيات و شنط و اكسسوار و صواني فرن غريبة و ملابس اطفال او العاب , عادي ممكن اشتري اذا حسيت العرض سعره حلو .

و استغرب من البنات اللي يقولون ما راح نثق الا باللي عندها محل . بالعكس انا من وجهة نظري المحل و ايجاره و راتب موظفينه سيرفع باسعار المنتج بشكل كبير مثل الصاير عندنا في ابوظبي .
و هذا من حقهم

لكن اللي تبيع عن طريق مندوبات او بنفسها يمكنها تحديد سعر مناسب لتستفيد و ليس لسداد مصاريف و مشاكل المحل .

و انا اعتقد صعب الوحدة تنصب او تتهرب منك مثلا لو كنت انت الزبونه لا تدفعي الا عند وصول البضاعة يعني سلم تستلم . و اذا انتي سيدة الاعمال لا تسمحي بان تاخذ منك المنتج و تؤجل الدفع
صراحة انا شريت مرتين من المنتدى و ما حسيت ان في امكانية للف و الدوران فالعناوين موجودة و الشرطة موجودة و لا اظن في وحدة تخاطر بسمعتها عشان كم درهم .

و شكرا

فعلا اختي المفروض يصير البيع سلم واستلم بس المشكله اذا تيين وقت التسليم يقولون ماعندنا فلوس ولا يطلعون بالبضاعة الف عيب
وانا أأيد سالفة المندوبة احسن من المحل عالاقل لا خسرتي ماراح تحسرين محلج والاجار اللي دفعتيه ولاتقطعين رزق الناس اللي يشتغلون عندج
أنا لا جتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه

للكويتيــــات فقط... أسرار الشعر الصحي والبشرة البيضاء المخملية عندي

دخلوا على هالرابط لايفوتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=641762
الله يستر على الجميع ...
موضوع مهم
اشكرك اختي على طرحه

واللي لا حظته غير مسألة وجود الثقة
عدم الجدية

يعني العكس,, احيانا تكون صاحبة الموضوع اوالتسويق اوالبضاعة ,, صادقة وجااااادة ومجتهده
وبالتالي , ونتيجة لثقتها بكلام اللي بيشترون , تتعب وتجهز وتحضر وبالاخير >> الزبونه لا حس ولا خبر

اذن هي ازمة ثقة متبادلة بين الطرفين ( المنتجه والمستهلكة)
وبرأيي >>>> واحتمال كبيييييييييييييييير اكون غلطانه!!
اغلب اللي يدخلون هنا ويطرحون المواضيع والمشاريع ( وغالبا تكون خاصة فيهم,ومش موظفات) يتكلمون من خلال حلم
يعني >> على امل

لا احد يزعل >> الله يخليكم واللي بتزعل اقولها مقدما >>> انا لا اقصدك!!

والا .. ليه الزبونه تختفي والبضاعة سراب ؟؟؟؟؟؟؟؟
مش لسوء نيه لا سمح الله , بل لأنه كان من احلام اليقظة !!
:24:

وهذا مو معناه الكل>>>> لأ!! بالنسبة لي مثل ما صادفت كثييير ما عندهم الا الحكي , صادفت عالم جاده وصادقة

:24: :24: :24:

**
عندما تتحول الاحلام الى كوابيس .. !! تصبح الاحلام مخيفه ..!
استغفر الله ,,,
رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
(بناات أمنــووا,, )

الساعة الآن 12:57 .