اااااااااااااه من الصدفيه

الصحة واللياقة

مساء الورد لكل الحوائيات الحلوات
انا اول مره اشارك معاكم في هالقسم مع اني متابعه لكم دائما ويعلم الله اني ماشاركت الا عشان افضفض لكم واذا كان فيه احد يقدر يساعدني واللي مايقدر انا راضيه بدعوه حلوه منه ان الله يشفيني......
ابا لكم قصتي من اولها انا كنت بنوته حليوه ونعومه اهتم ببشرتي واسوي خلطات طبعا كله طبيعي وقبل 4 سنوات تزوجت وبعد زواجي بفتره بدت تظهر بقع حمراء ببعض المناطق وعليها قشور بيضاء رحت وكشفت وعرفت انها الصدفيه عالجتها بكل شي كريمات وضوء فتره وترجع وكنت صابره ومحتسبه بس مؤخرا يابنات انتشرت بجسمي كله يديني فخوذي سيقاني ظهري صدري شئ ماتتخيلونه لاكريمات تنفع ولاشي
انا عارفه يابنات ان هذا ابتلاء من رب العالمين وصابره بس والله ان نفسيتي مرررررررررره تاثرت تخيلوا الوحده تتضايق اذا كان فيها سلولايت او بقع داكنه قدام زوجها اجل انا ايش بيكون وضعي والله يابنات اني فقدت ثقتي بنفسي بعد ماكنت قمه في الدلع والنعومه حتى اللبس مااقدر البس لزوجي زي الناس:icon33: يارررررررررررريت ياحبيلكم اللي سمعت بعلاج لهالمرض او تعرف احد تعالج منه تساعدني واللي ماتعرف تدعي لي انا تعبت مره والمرض اثر على نفسيتي لاعاد اهتم بخلطات ولابشره ولاشي ........ادري اني ازعجتكم بس والله انا معتبرتكم زي خواتي ساعدوووووووني لو تقدرون:44:
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يشفيك

رفع لعيونك
املي اتغير
املي اتغير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبة قلبي الله يشفيكي ويعافيكي يا رب انت وكل مرضى الصدفية انا اعاني من الصدفية من حوالي 23 سنه الحمد لله على كل حال كانت خفيفة بعدين انتشرت كثرة قبل حوالي 5 سنوات في كامل اليدين والفخدين والرجلين في هده الفترة استعملت اشياء كثيرة والحمد لله انا الان في وضع ممتاز بقي القليل منها وبعض الاثار حبيبتي اقراي مواضيعي في ملفي الشخصي عن الصدفية والاشياء التي استعملتها عندي الك كلام كتير لكن اخر شي استعملته والنتيجة كانت ممتازة بحمد الله وهو مكملات غذائية عباره عن حبوب مستخلصة من عشبة معينه اسمها كالاوالا ارجو منك تراسليني على الخاص وتاكدي ربنا الشافي المعافي لاتياسي من رحمة الله
شوق العسوله
شوق العسوله
الله يشفيك يارب
رفع
مشتااااااااااقه
وينكم يااخوات يعلم الله ما طرحت الموضوع الا لاني محتاجتكم معقوله مافيه احد مرعليه المرض او احد تعالج منه او على الاقل ارفعوا مو ضوعي بدعوه لاتخلوني اتعقد من المشاركه في المنتدى
* ندو *
* ندو *
ياعزيزتي الف سلامة عليك وما تشوفي شر واجر وعافية...
أولا: عليك بالصبر والإحتساب لله وكوني مؤمنه ومصدقة بكل يقين إن الله أرحم الراحمين حيشفيك بكرمه وعطفه
ثانيا: الرقية يوميا صباحا ومساء وسورة البقرة والدعاء والإستغفار وصلاة الليل لأن أمر الله إذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون.
ثالثا: جدتي كانت مريضة بالصدفية لسنين لدرجة إنها كنت تحكها حتى تنزف والصدفية كانت منشرة حتى في فروة راسها. المهم ويريد الله وتسمع أمي طبيب أعشاب في التلفزيون يتكلم عن خلطة لصدفية كل مقاديرها من العطار. والحمد لله أشترت المقادير وخلطتها ودهنت بيها جدتي وما شاء الله صارت الجروح تتقشر وتطيح والجلد تحسن جدا والحكة إنتهت.
المقادير:
1- 200 جرام حنة ناعمة
2- 200 جرام كبريت أصفر ناااعم
3- كيلو عسل إشتري أي نوع من السوبرماركت وترى ما في قوارير عبوة كيلو فإشتري قارورتين عبوة 500 كيلو.
4- 100 مل لتر خل تفاح أصلي. والأصلي يكون عكر وليس شفاف.
طريقة إعداد الخلطة: تخلط الحنة الناعمة والكبريت الناعم جيدا ثم نضيف الخل وتقلب ونضيف العسل ويمزج جيد وتحفظ في قارورة زجاج.
طريقة الإستعمال:
يدهن الموضع المصاب فبل النوم وتغطى بقماش طوال الليل ويغسل في الصباح بماء دافي برفق ثم يدهن بزيت حبة البركة.
ثم يدهن في النهار مرة أخرى ويغطى كما في سبق ويبقى لأطول مدة ممكنة ويغسل ويدهن بزيت حبة البركة
ملاحظة: عند الدهن من الأفضل قرأت المعوذات وأية الكرسي وأدعية الشفاء
أرجو منك إستعمالها وإذا إستعملتيها وتحسنتي أرجو منك تطمنيني
ياعزيزتي وأختي شفاك الله وأثابك الله على صبرك ورفع عنك ما بتلاك فيه
طمنيني لا تنسي
ودعواتك لي بكل ما أتمنى