زوجه مع وقف التنفيذ!!

الأسرة والمجتمع

مرحبا

الموضوع بحاول اختصره وراح انهيه بسؤال لكم اتمنى تجاوبوني عليه بصراحه...

انا مطلقه من اربع سنوات وعمري 34 سبب طلاقي الرئيسي هو انه زوجي سابقا لايعاشرني معاشرة الازواج... اول ماتزوجته كنت صغيره ومع عندي خبره بهذه الامور جلست اربع شهور مو قادر يدخل عليا.... مايقدر يكمل الموضوع ...

رحت لدكتورة نساء استشيرها قالتلي عادي اسويلك عملية فض غشاء عشان يسهل عليه الموضوع... وفعلا سويتها...

وبعدها حصل الموضوع كم مره بس وبعده بدء يتهرب مني وكنت وقتها حملت وصار يمر شهر بدون اي علاقه... وجا علينا اول رمضان مع بعض وحاولت معاه زي اي زوجه وكان رده انه هذا شهر عباده مو شهر............!!

زي ماقلتلكم كنت صغيره ومرت الايام والشهور والموضع يحصل كل شهر او شهرين مره عل الطاير..... الى ان انجبت ولدي وبعد الولاده صار ينام في غرفه ثانيه لوحده يقول انا عندي دوام ماابغى ازعاج....

وهنا بدء البعد يزيد وصارت المده توصل لشهور بدون اي علاقه..... وكنت احيانا احاول ارطب الوضع والبس قمصان مغريه واستناه اللين يجي وادلع عليه ووكان رده جدا جااارح....

تخيلو كان يقولي الدنيا برد وماني مستعد اتروش روحي شوفيلك صرفه!!

ويقولي احنا محنا حيوانات ..!!

ومره قالي انا اصلا شهوتي ماتجي على الحلال !!

على فكره هو كان متزوج قبلي وحده وعاشت معاه 12 سنه وتطلقت وهي لسى بنت.... وانا ماعرفت الا بعد الزواج وقالولو لي انهم كانو مسحورين ...

طبعا الفرق بالعمر بينه وبينه كبير 17 سنه.... وانا الحمدلله حلوه وجسمي حلو ماناقصني شي...

المهم بعد ماجبت ولدي ماكان هاين علي اطلق واتركه وهو صغير ومحتاج لي .... مشيت السنين على هذا الحال المايل الا ان اكتشفت انه يجري ورى الشغالات... وبعدها اكتشفت انه يخونني مع صديقاتي... وبعدها جاراتي.... وصرت حديث الحريم في المجالس....

واهله كلهم كانو عارفين انه ماينام معايا وكانو يسألوني بخبث ليش ماتججيبي اخ لولدك؟!

وباين في عيونهم انهم عارفين كل شي..... هذا غير سلفاتي لمن يتجمعو يقعد يتكلمو قدامي في هذه الامور .... اللي تقول البارح عيدنا.... واللي تقول والله حملت بالغلط.... وانا ماكأني الا بنت بكر في وسطهم ماادري فين اودي وجهي...

الحاصل مرعلى زواجنا تقريبا 11 سنه وصار عمري 30.... ولدي كبر..... والوضع اصبح ميؤس منه ... خمس سنوات ماحصل بيننا شي.... وخياناته زادت حتى ولدي صار يدري انه ابوه يكلم بنات وانه عنده جوال خاص للبنات ويجي يقولي ياماما فلانه تتصل على جوال بابا....

نفسيتي تعبت وحسيت انه زهرة شبابي راحت في القهر... وهو اتمادى كثير في الاونه الاخيره لانه كان عارف اني مستحيل اطلب الطلاق لاني ماراح ارتاح عند اهلي... وانا هذا الموضوع بصراحه كان مخليني اتردد لانه ابوي وامي منفصلين من زمان وابوي متزوج وانتو عارفين كيف مرت الاب اكيد ماراح تتحملني....

المهم انه في النهايه بدء يفكر انه يخليني احمل ... وصار يطلب مني النوم بس لمجرد الحمل لانه حس اني بدات افكر في الطلاق فقال خليني اربطها بحمل جديد....حسيت بقمة الاهانه يعني بس اللين احمل وبعدين ترجع ترميني زي اول؟ ويضيع عمري كذا؟

وقلت خليني اتأ كد لمن كان يطلب كنت اقوله اوكى بس خلينا نستخدم مانع مؤقتا بس اللين الموضوع يصير طبيعي بيننا وبعدين نفكر في الحمل مو مشكله..... وكان يرفض بشده وقال يا حمل يابلاشي .... يعني فعلا يبغاني ادبس بحمل وبعدين خلاص يرجع الكتان زي ماكان..

وبداء يضغط عليا وقطع عن المصروف ومنعني من الخروج وجوالي انقطع ماسدده... يعني هذا كله ضغط عشان انخ واوفق على الحمل حتى ماحاول معايا بكلمه حلوه...

في هذا الوقت طلعت واخذت كل اغراضي وطلبت الطلاق واصريت عليه لاني حسيت اني اتاخرت بمافيه الكفايه...

صحيح اني تعبت في هذه ال4 سنوات وشفت الويل من اهلي ومن ابوي وزوجته مافي مجال لذكرها الان....

لكني كل مااذكر حياتي عند طليقي واني كنت زوجه مع وقف التنفيذ اقول الله يعوضني خير منه على الاقل الان عايشه على امل لكن عنده مقطوع الامل... وعلى فكره انا كنت عايشه معاه ببيت مشترك مع اهله مالي فيه الا غرفتين وماني ماخذه راحتي في شي...

المشكله الان انه ابوي تعب نفسيتي يبغى يرجعني له بأي طريقه مع انه عارف البير وغطاه وعارف انه متزوج الان.... ومحسسني انه هذا سبب تافه لطلاق بحجة انه طليقي راتبه كبير ويعتبر مرتاح....وبحجة اني اتاخرت بطلب الطلاق...

لكن انا عارفه انه بس يبغى ينفك من مسؤليتي ولانه عارف انه زوجته مضايقه من وجودي.... وكمان صار عنده بنتين منها هما كل حياته يحبهم موت واكيد يشوف فيهم المستقبل.... اما انا دايما يحسسني اني انتهيت واني غبيه بطلبي للطلاق...

بالله عليكم كل وحده تحط نفسها مكاني هل هذا سبب تافه للطلاق؟؟

وهل الفلوس تغني عن زوج حنون يحبك وتحبيه وتعيشي معاه بما يرضي الله؟

هل في وحده ترضى على نفسها تعيش مع واحد مايعطيها حقها الشرعي وفوق كذا يخونها مع القريب والبعيد؟

على فكره هو اتزوج بعدي وحده وطلقها والان هو متزوج وحده قريبه من عمره وعندها اولاد بس عايشه في بيتها يعني تقريبا مسيار....

وولدي عمره 15 وعايش عند ابوه ومرتاح الحمدلله...

اتمنى انكم تجاوبني على تساؤلاتي لاني مره تعبانه من اسلوب الوالد معايا.... طبعا انا مستحيل ارجع اولا لانه الرجل متزوج الان.... وثاني شي لاني ماراح اكون سعيده برجوعي... صح انه مااتقدمولي الا شياب ومتزوجين لكن انا ثقتي بالله كبيره انه يعطيني على قد نيتي..

انتظر اجاباتكم على تساؤلاتي...
48
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العطر الدافىء
الله يعينك حبيبتي ويعطيكي على قد نيتك وفعلاً إلي سويتيه بطلاقك منه صح لأن زوجك ما يستحقك يجري وراء شهواته بالحرام في حين الحلال عنده ، أدعو الله العلي القدير يعوضك بأحسن منه ويرزقك بالسعادة وراحة البال
حلاتي بقهوتي
حلاتي بقهوتي
ياعمررري لا مافي وحده تررررضى تعيش بهالذل

ويرفض يعطيتس حقتس الشرعي ويروح لغيرتس؟؟؟وش جنسه من الرجال هوووو.؟؟؟الله يهديه

ولا تخضعين له وترجعين

دام ولدتس كبير ماشاء الله ,,,,وزين ماتورطتي بحمله جديده

شووفي حياتس واستانسي الله يوفقتس ياررررب ويحقق امانيتس
نسناس نجد
نسناس نجد
الله يعينك اكثري من الاستغفار
اااااااااااه وكل عنده همومه يارب اشرح صدورنا وشخرلنا
حب الرمان2009
حب الرمان2009
الله يعينك ويعوضك خير ياررب مادري شقولك بس الله يوفقك
ونات قلب
ونات قلب
ياعزيزتي لا تتهورين وترجعين له ونصيبك بيجيك ان شاء الله واذا تقدم لك شاب متزوج ظروفه الزوجية صعبة مثل زوجته تعبانة او ما عندها عيال اقبلي به بعد التأكد من دينه اما الشياب خليهم آخرشي اتزوجي واحد مقتنع بك اهم شي
الله يعوضك خير ويرزقك ويغنيك بحلاله عن حرامه