السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
أبشرك أيها المواطن المغلوب على امرك يامن تسكن بإجار يمتص نصف راتبك شهريا
( ما تضيق إلا وتنفرج بإذن الله ) وقرب الفرج ,,
كثيرا ما نسمع بالرهن العقاري وننتظر إقراره لنا فترة طويله لكن قال المثل الشعبي
ما ابطى بالسيل إلا كبره ...
الرهن العقاري و مكرمة الملك عبدالله التي تسهم في تملك كل مواطن منزل خاص للسكن ستصدر في الايام القليله القادمه وتحديدا منتصف شهر شعبان
(لاتطلب مصدر المعلومه فمصدرها اثق فيه اكثر من نفسي) على قول العامه خــــــاص

تحذير من الوقوع في المصيده ..
نرى منذ ثلاث سنوات تقريبا ارتفاع في اسعار الفلل والاراضي حتى وصلت اسعار مبالغ فيها ..
واليوم باقراره وبإنتظار صدوره نرى الركود في الأسعار فالعروض كثيره والطلب قليل
وفي مرحلة انتظار وترقب ..
أحذر من الوقوع في مصيدة الصياد وهي بصريح العبارة الفلل ..
بتقول كيف ؟؟
انا اقولك نلاحظ هذه الايام ان الفلل فيها عروض كثيره وهذه هي المصيدة
((مرحلة تصريف الفلل )) واقتناص الأراضي بأسعار معقوله
انا بتكلم عن هوامير العقار v.p.i
ياحبيبي مو تجيني فجأة وتصدرلي نظام يكبدني خساير في ثروه لي سنين اجمعها واسلبها ؟؟
انتظر لحد ما اصرف اللي عندي ( واكيد انت تعرف كم يستغرق التصريف للعقار يبيله وقت طويل )
وعطني شروط وقوانين نظامك الجديد ابني خططي عليها واستغل الوضع مقدماً
الخطه هي تصريف الفلل بأعلى الاسعار قبل صدور النظام وشفط الاراضي من يدين المساكين
والتصريف عليهم بعد صدور القرار والهدف تدبيله ,,

الا تلاحظ أن عروض الفلل اكثر بكثير من عروض الاراضي ..؟؟
لذلك يامن ترغب بشراء فله الآن بمليون ريال انتبه فبعد صدور القرار بإذن ستأخذها بـ 700 الف

في بداية الامر وبعد مرور الوقت بـ500 الف وهكذا
هذه بالنسبه للفلل
أما الأراضي فمن لديه سيوله ويقتنص بأسعار جيده في احياء راقيه فلا يتردد .. السبب المكرمه الملكيه التي ستصدر نظام بناء وحداة سكنيه لمن لديه ارض ذات مواصفات سكنيه معينه بمبالغ رمزيه ..
يامن يملك فله أو فلتين فلست انت المقصود فلا تشيل بصدرك علينا ولكن للأسف هذا الواقع الحالي
والله لست املك اراضي تجعلني اطبل لها ( عشان ما يظن ضعيف القلب ان هذا سبب طرح الموضوع ) فهذه نصيحه قابله للخطأ وللصواب

الله يوفق الجميع لما فيه خير






منقوووول من احد المنتديات العقاريه


الله يوفقكــ ويرزقك بالرزق الحلال الطيب
جـزاكـ الله خير
ياريت اتمنى يكون الموضوع جد ويرتاحون الناس ويصدر القرار بسرعة ولا يمكن يطول يقعدون يدرسونة سنين ينفع ولا ماينفع ياما سمعنا من قرارات ولا شفنا شيئ جزاك الله كل خيرا
]يارب تصلحلي همس وتالا وتجعلهم يارب من الداعين لك ومن حفظت كتااابك يارب اللي تشوف توقيعي الله يخليها تدعيلهم كماان لانو مرة متعبيني يارب تصلحهم
ليتة صدق بس في السعودية موت ياحمار


الساعة الآن 11:26 .